30
الخميس, آذار

'ساڤيلز' العقارية تسوّق مشروع الوحدات السكنية لفندق كامبل غراي

خبر وصورة
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقّعت شركة دي أم بي إنترناشيونال ذ.م.م.، مؤخراً، وهي

الشركة الدولية التابعة لساڤيلز للاستشارات العقارية العالمية والتي تتخذ لندن مقراً لها، اتفاقيةً حصرية مع شركة السراج للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة عودة، تخوّلها توفير خدماتٍ استشارية في المبيعات والتسويق للوحدات السكنية لكامبل غراي ليڤينغ والمخدومة من فندق كامبل غراي عمّان.
يرفع مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان – الأردن المتعدد الاستعمالات معايير الإنشاءات المترفة، ليس في عمّان فحسب بل في كامل منطقة الشرق الأوسط. حيث يُعتبر وجهةً بحدّ ذاتها. إذ يوفر وحدات سكنية تشمل غرفة واحدة، غرفتين وثلاث غرف نوم مصممة بأسلوبٍ متميز، بالإضافة إلى شقق فندقية، ومساحات مكتبية فاخرة للتملك وأخرى لتقديم الخدمات، فضلاً عن مساحات تجارية تضم مطاعم ومتاجر لأفخم الماركات العالمية. وسيتم إنجاز وتسليم المرحلة الأولى من المشروع وهي 62 وحدة سكنية بحلول شهر ديسمبر 2017.
يقع المشروع الأفضل في فئته على مدخل منطقة العبدلي الجديد، وجاء تشييده في هذه المنطقة، ليكون وجهةً تجارية، واجتماعية وسكنية يحوّل عمّان إلى ملتقى للأعمال والسياحة والسكن والترفيه.
هذا ويتسنى لمالكي الوحدات السكنية مدخل حصري إلى ملاذهم الخاص لتوفير مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة تضم على السطح بركة سباحة، ونادياً رياضياً في الهواء الطلق، ومساحات للجلوس وأكواخ خاصة يشمل كل كوخٍ منها مساحةً لتناول الطعام، وردهة وجاكوزي.
أما بالنسبة لفندق كامبل غراي عمّان فيُتوقع افتتاحه في العام 2019. وبحكم اتصاله بكامبل غراي ليڤينغ عبر نفقٍ تحت الأرض، يعزز الفندق منافع لكل سكانه ونزلائه. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ كامبل غراي هوتيلز المشغّل لفندق كامبل غراي عمّان هو أيضاً المشغّل لفندق لو غراي، بيروت الذي يُعدّ أحد أكثر الفنادق رقيًّا في المنطقة. يُتوقع أن يكون فندق كامبل غراي عمّان الوجهة الأمثل للضيافة العمّانية وملتقى اجتماعياً استثنائياً عزّزته سمعته، وخبرته وشغفه.
تعقيباً على الاتفاقية، قال السيد سعد عودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة عودة: "يسرّنا إبرام شراكة مع ساڤيلز لإنجاز هذا المشروع الفخم هنا في الأردن. ساڤيلز شركة عقارات رائدة عالمياً وقد أثبتت جدارتها في تولّي المشاريع السكنية والتجارية الفارهة، وهو أمرٌ يشكّل محطّ تقدير كبير لدينا".
أما جيمس مور، وهو مدير المبيعات في شركة ساڤيلز، فيقول في هذا الصدد: "إنه من أفضل مشاريع الإنشاءات التي شهدناها في منطقة الشرق الأوسط ونحن فخورون جداً بمشاركتنا في هذا المشروع المرموق. فور وصولي إلى عمّان في أواخر الأسبوع المنصرم، قابلنا عدداً من المهتمين بالوحدات السكنية والتجارية. وكلما شاهد أحدهم نموذج الوحدة السكنية، أذهلته جودتها وأدق التفاصيل فيها".

أضف تعليق