30
الخميس, آذار

فريق أبوظبي يفوز بالمركز الأول في نهائي كأس مازيراتي دبي للبولو 2017

خبر وصورة
حجم الخط

رؤيا نيوز - اختتمت فعاليات جولة مازيراتي العالمية للبولو 2017، والتي

انعقدت في نادي دزرت بالم للبولو من مارس 11 إلى 17، بتتويج فريق أبوظبي فائزاً بـكأس مازيراتي دبي للبولو بعد أدائه الاستثنائي في البطولة النهائية بنتيجة 7 مقابل 4.
وشارك في البطولة ستة فرق بولو تضمنت لاعبين محترفين وهواة من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة والأرجنتين؛ وخاضت مباريات مليئة بالمرح والتشويق. و قد حضر السيد علي سعيد جمعة البواردي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرياضة البولو ومؤسس منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو و أيضا حضر نخبة من المشاهير وكبار الشخصيات وضيوف الشرف الذين استمتعوا بهذه الفعالية الختامية.
وفي تعليقه عن المناسبة، قال أمبرتو شيني، المدير التنفيذي لدى مازيراتي الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا: "أود تهنئة لاعبي فريق أبوظبي وأتوجه بالشكر الجزيل للسيد علي البواردي وديزرت بالم، والفرق والجهات الراعية وكافة ضيوفنا الكرام لمشاركتهم الطيبة معنا في هذا اليوم والمليء بـ ’قوة الأحصنة‘".
وتمكّن فريق أبوظبي للبولو، الذي يضم الكابتن فارس اليبهوني (الإمارات، رقم هاندي كاب 0)، و كيان هول (المملكة المتحدة، رقم هاندي كاب 2)، و يوسف بن دسمال (الإمارات، رقم هاندي كاب 0)، و ألفريدو كابيلا (الأرجنتين، رقم هاندي كاب 8)، من تحقيق فوز مستحق في المباراة النهائية التي جمعته بفريق أيه إي إس العالمية، لتكون النتيجة النهائية 7 مقابل 4. وهزم فريق غنتوت منافسه فريق مازيراتي بفارق ضئيل مع هدف ذهبي في مباراة شيّقة امتدت شوطاً إضافياً، وفاز بالكأس الثانوي للبطولة.
وبالإضافة إلى قوة الأحصنة على الملعب، استمتع الضيوف بنوع آخر من قوة الأحصنة التي تألقت بها مجموعة الطرازات الكاملة من السيارات التي استعرضتها مازيراتي في الفعالية، والتي تضمنت سيارة ليڤانتي الرياضية المتعددة الاستعمالات، وهي أحدث الإضافات المتميزة لعائلة مازيراتي؛ فضلاً عن كل من كواتروبورتيه الرئيسية، وسيارة السيدان التنفيذية جيبلي وسيارتي جران توريزمو وجران كابريو الرياضيتين.
ومن جانبه، قال إنريكو روسيلي، الرئيس التنفيذي لشركة لا مارتينا في أوروبا: "كما جرت العادة في مختلف جولات البطولة، نحن مسرورون بالمشاركة في هذه الفعالية الرياضية الفريدة من نوعها والتي تحتفي بجذورنا في كل مرة نتشارك فيها مع مازيراتي".
وجاء تصميم قميص البولو الرسمي الذي ارتداه فريق مازيراتي في الملعب نتيجة للشراكة المتميزة القائمة بين لا مارتينا ومازيراتي.
وشهدت منافسات دبي من جولة مازيراتي للبولو الإطلاق الرسمي لأول قمصان البولو الأربعة ’الإصدار الخاص بجولة مازيراتي للبولو‘ التي أبدعتها لا مارتينا خصيصاً لمازيراتي لتكون بمثابة احتفاء وتقدير لكل بطولة. وتمت صناعة ’الإصدار الخاص من قميص كأس مازيراتي دبي للبولو‘ من القطن الخالص وتألق جانبه الخلفي بتفاصيل حصرية ولامعة لخريطة دبي. ويأتي القميص بلون أسود مع تفاصيل متباينة بلون فضي وأزرق فاتح. وأصبح القميص الآن متاحاً في مختلف متاجر ’لا مارتينا‘ في الإمارات العربية المتحدة، ومتجر ’لا مارتينا‘ على الإنترنت.
وعقب جولات سانت موريتز ودبي، ستعقد الجولة الثالثة من ’مازيراتي للبولو 2017‘ في المملكة المتحدة في يونيو. وللاطلاع على أحدث أخبار هذه الفعالية الرياضية العالمية المتميزة، يمكنكم متابعة جولة 2017 عبر الموقع الإلكتروني: www.maseratipolo.com.

أضف تعليق