23
الإثنين, تشرين1
Block [header-mobile] not found!

مركز الاعمال الكوري يستضيف وفد تجاري من كوريا

اخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - استضاف مركز الأعمال الكوري، القسم التجاري لسفارة

جمهورية كوريا، وفد تجاري كوري قادم من اقليم جيونبوكKyungbokحيث قام المركز بترتيب لقاءات عملللوفد الزائر مع نظرائه من رجال الاعمال الاردنيين،حيث شهد فندق لاندمارك يوم الخميس 20نيسان/ابريل 2017اجتماعات عمل ثنائية ومناقشات تجارية بين الجانبين بحضور سعادةسفير جمهورية كوريا لدي الاردن لي بوم يون Lee Bom-yonH.E..

ويضم الوفد الكوري 8 شركات مصنعة ومصدرة للمنتجات التالية: طبليات معدن (Steel Pallets)، ارضيات (PVC Floorings)، شامبو لمعالجة تساقط الشعر، مستحضرات تجميل، اثاث مكتبي، انارة موفرة للطاقةLED للشوارع مع كاميرات، سناك وحلويات وعصائر، قطع (Fittings) انابيب نفط وغاز (Clad).....

وتمحور الإجتماع حول استكشاف فرص التعاون بين الشركات الكورية ونظيراتها الاردنية وسبل تطويرها في المجالينالتجاري والاستثماري.

وتسهم مثل هذه الاجتماعات الي تعزيز وتطوير التعاون التجاري بين البلدين، بالاضافة الى امكانية إقامة مشاريع مشتركة خلال المرحلة المقبلة وهو ما يعزز الشراكة بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا وإضافة قيمة أكبر للعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين البلدين.

ويأتي اهتمام الجانب الكوري بالسوق الأردني لما يتمتع به الاردن من أمان واستقرار، إضافة إلى الكوادر البشرية المدربة وموقع الاردن الجغرافي المتميز كبوابة للمنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين كوريا والأردن.

أضف تعليق