17
الخميس, آب

سيتي مول ينقل لعبة 'باك مان' إلى أرض الواقع

اخبار محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز -  اعتاد سيتي مول، الوجهة المفضّلة، على إدهاش زوّاره وإمتاعهم

في مختلف المناسبات والأعياد على مدار الأعوام العشر الماضية، وها هو يعود بحملة جديدة لتشويق المتسوّقين وتسليتهم؛ ليحظوا بتسوّق ممتع وليحصلوا على فرصة الربح.
تتميّز الحملة الجديدة بدمجها للعبة من الماضي مع تقنيات عصرنا الحديث، لتنقل لعبة "باك مان" إلى أرض الواقع بأسلوبٍ جديد وجوائز مختلفة. حيث سيختبر المتسوقون، الذين سيلعبون دور "باك مان"، سرعتهم في البحث عن المخرَج في لعبة المتاهة دون الإصطدام بالوحوش الذين سيحاولون عرقلة وصولهم. وفي التجهيز لهذه الحملة التي ستقام من 15 آب ولغاية 5 أيلول، سيتم نصب لعبة المتاهة في الطابق الأرضي بالإضافة إلى تزيين المول بالديكورات الداخلية التي تتماشى مع أجواء اللعبة.
وسيتمكن جميع المتسوقون الذين ينفقون ما مجموعه 100 دينار أو أكثر من المحلات التجارية الموجودة في سيتي مول من المشاركة في اللعبة، وذلك عن طريق استبدال فواتير الشراء بتذاكر للعبة من مكتب خدمة الزبائن المتواجد في الطابق الأرضي. وفيما يخص اللعب، فقد تم احتساب وقتٍ كافٍ للمشاركين لمحاولة الوصول إلى المخرج مع تجنّب الاصطدام بالوحوش الموجودين داخل المتاهة. ولزيادة فرص الربح، سيحظى المتسابقون بمحاولة أخرى للوصول إلى المخرَج بحسب قيمة مشترياتهم. ويذكر أن شركة زين للاتصالات هي الراعي الرسمي لهذه الفعالية.
وفيما يخص الحديث عن الترتيبات للحملة الجديدة، أعربت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول، عن حماسها لاقتراب موعد بدء المسابقة، إذ قالت: "خلال شهر آب وعيد الأضحى في شهر أيلول، سيدخل زوّار سيتي مول بأجواء غير عادية ليحظوا بأمتع تجربة تسوّق في المحلات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فرصتهم للمشاركة في لعبة "متاهة سيتي" وربح العديد من الجوائز."
وأضافت السيدة عناية: "يعتبر سيتي مول الوجهة المفضلة للتسوق نظراً إلى انفراده بالخدمات المتنوعة والمريحة التي يقدّمها للزبائن من بنوك وشركات الاتصالات والمختبرات الطبية، إلى جانب تنوّع وتعدُّد المحلات التجارية، المطاعم ومراكز الترفيه الموجودة فيه."

أضف تعليق