20
الجمعة, تشرين1

مصدر فخر اثنين من الاردنيين في منصبيين رفيعين بالامم المتحدة.. أمجد الزغل ونجله محمد

مناسبات
حجم الخط

مصدر فخر للاردن تعيين اثنان من الاردنيين في منصبين رفيعين في الامم

المتحدة ...أمجد الزغل سفيراً في الأمم المتحدة ونجله محمد مستشارا

رؤيا نيوز - في ضوء تعيّين رجل الاعمال الاردني أمجد الزغل سفيرا لدى المراقب الحكومي الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي و الإجتماعي لدى الامم المتحدة بموجب المادة ٧٩ من قواعد و إجراءات المجلس.
حيث يعتبر أمجد الزغل من أبرز رجال الأعمال في الأردن. وكان ايضا قد أعلن منذ أيام عن تعيين نجله محمد الزغل ايضاً مستشارا لدى المفوضية الدولية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة ومسؤول عن جميع الهبات ..ولأول مرة في تاريخ المنظمة يتم تعيين شاب في مثل هذا العمر بهذا المنصب ، وهو حفيد رجل الاعمال المعروف و مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور احمد الحوراني رحمه الله عليه والذي كان من اعمدة الاقتصاد الاردني والعربي .
وكما يقولون فرخ البط عوام ... فالاستاذ امجد له بصمات بارزة في مجال الاعمال والعلاقات الدولية وكذلك نجله محمد كان من المتفوقين في تخصص المحاسبة من جامعة عمان الاهلية حيث تخرج ضمن فوج 2016-2017 ، وألقى كلمة مؤثرة بإسم زملاءه الخريجين عاهدهم فيها بأنه سيكون عند حسن ظن أساتذته وزملاءه، وخير سفير لجامعته.
الف مبروك لمعالي السفير امجد الزغل ولسعادة نجله المستشارمحمد بهذه الثقة العالية من اكبر مؤسسة دولية ... ومبروك للاردن والاردنيين ....والى المزيد من التقدم والنجاح .

 

 

أضف تعليق