23
الخميس, تشرين2
Block [header-mobile] not found!

بالصور .. منصة زين للإبداع ZINC تستضيف أبطال العالم للملاكمة والكيك بوكسينج

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - استضافت منصة زين للإبداع ZINC بطلي العالم للملاكمة

الأمريكي بادو جاك، وللكيك بوكسنج الأردني عامر المحسيري، حيث عُقد مؤتمر صحفي في المنصة في ختام زيارة البطلين للمملكة، بحضور جمع من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وتأتي زيارة بطل العالم للملاكمة الأمريكي بادو جاك، بدعوة شخصية من البطل الأردني عامر المحسيري، للقيام بجولة رياضية وزيارة عدد من الأندية والجمعيات الخيرية في المملكة ولقاء عدد من المسؤولين وفرق الملاكمة.
وافتُتِح المؤتمر الصحفي بكلمة للرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة الذي رحّب بالأبطال قائلاً: "يسعدنا اليوم أن نستضيف بطل العالم للملاكمة بادو جاك، وبطل العالم للكيك بوكسنج النشمي عامر المحسيري،لنلتقي بأبطالٍ شباب، في منصة زين للإبداع؛ هذه الحاضنة التي أنشأناها للشباب، والتي نستضيف فيها المبدعين من كافة القطاعات بما فيها قطاع الرياضة، مضيفاً: نولي في زين اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين ومنهم الأبطال المتواجدين معنا اليوم ممن تدعم زين مسيرتهم الرياضية بطل الملاكمة حسين عشيش وبطل الكيك بوكسنج عدي أبو حصوة، وبطلي الجوجيتسو حمزة رشيد، ومحمد خير، وغيرهم العديد من الأبطال على مستوى الألعاب الفردية، وذلك للمساهمة في الارتقاء بالرياضيين والرياضة الأردنية، ورفع اسم الأردن الأغلى على قلوبنا في كافة المحافل".
من جهته عبّر بطل العالم للملاكمة بادو جاك عن سعادته بهذه الزيارة مبدياً إعجابه بما لاقاه في الأردن من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما أشاد بالمواهب الأردنية في رياضة الملاكمة،ممن التقاهم خلال تواجده في المملكة.
من جانبه، أكّد البطل عامر المحسيري على كفاءة المواهب الأردنية الناشئة في رياضتي الملاكمة والكيك بوكسنج، مشيراً إلى اهمية إيلاء هذه الرياضات الاهتمام الذي تستحق ليتسنى لأبطال الأردن الحصول على الفرصة التي يستحقونها لإثبات جدارة الرياضيين الأردنيين.
واختُتِم المؤتمر الصحفي بإعلان الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، عن مبادرة للاعبي الملاكمة والكيك بوكسينج الأردنيين، حيث ستمنح شركة زين بشكل سنوي، الفرصة للاعبَي ملاكمة ولاعب كيك بوكسنج للمشاركة في معسكر تدريبي في أميركا تحت إشراف البطل الأردني عامر المحسيري، وذلك استكمالاً لدعم زين للرياضة والرياضيين.
واشتملت جولة الأبطال في المملكة على العديد من النشاطات والزيارات التي كان أبرزها استقبال سمو الأمير محمد عباس بن علي، رئيس اتحاد الملاكمة لهما في مكتبه، كما استقبلهما وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة، بالإضافة إلى استقبالهما من قبل أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.
كما زار الأبطال تدريبات المنتخب الوطني للملاكمة، وتدريبات فريق البقعة للملاكمة وزيارة ايتام نادي يرموك البقعة ومدارس الرأي والعديد من الجمعيات والهيئات الرياضية والخيرية، بالإضافة إلى زيارة للبحر الميت.
وتأتي هذه الاستضافة للأبطال من قبل شركة زين، في إطار دعمها للقطاع الرياضي في المملكة، حيث ان زين هي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنيةونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال، بالإضافة إلى تنظيمها لبطولات للشباب بكرة السلة وكرة القدم بشكل مستمر.

 

أضف تعليق