17
الخميس, آب

البترا تحتضن منطاد خليفة القائد

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز -حلق الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات مساء

بمنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، من قلب المدينة الوردية (البترا).

وأكد رئيس سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة عمق العلاقات المتجذرة الوطيدة بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الامارات العربية الشقيقة، مبينا أن هذا الحدث جاء تجسيدا لعمق تلك العلاقات المتجذرة الوطيدة.

وثمن النوافلة التميز الكبير لإنجازات وجهود شباب الإمارات والذي يأتي بفضل رعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

واضاف النوافلة أن اقامة مثل هذا الحدث ما هي الا رسالة للعالم أجمع بما ينعم به الأردن من أمن واستقرار وسلام وتسامح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، وما يسهم به هذا العمل من زيادة تسليط الضوء على مكانة البترا الأثرية وزيادة استقطاب السياحة من شتى أنحاء العالم.

من جهته أكد المنصوري أن هذا التحليق يعبر عن المكانة الكبيرة التي يحملها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والاهتمام المباشر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في دعم ونشر رسالة الحضارة والمجد العربي العريق والتي تمتاز بها الدول العربية أجمع والمملكة الاردنية الهاشمية على وجه الخصوص ولما تحمله المعالم العربية التاريخية من تاريخ مليء بالتواصل والتسامح والسلام بين جميع الثقافات والأديان والتي كانت البترا واقفة على هذا النهج السلمي والحضاري العريق للأردن في حضارة امتدت قرونا متواصلة.

 

أضف تعليق