23
الإثنين, تشرين1

عقد عمل جماعي بين نقابة العاملين بالنقل الجوي والاسواق الحرة للمطارات

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقعت النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي والسياحة وشركة الأسواق

الحرة للمطارات الأردنية (الدياسا) عقد عمل جماعي تم بموجبه منح زيادة سنوية للعاملين وحسب أنظمة الشركة وتعليماتها الداخلية وسلم الرواتب المعمول به حالياً وذلك بواقع حد أدنى عشرة دنانير وحد أعلى عشرون دينار.

ووقع الاتفاقية نيابة عن النقابة رئيسها السيد يوسف قنب ونيابة عن الشركة الرئيس التنفيذي السيد ماهر قصاب وتبدأ من تاريخ (1/1/2017) وتنتهي بتاريخ (31/12/2017).

وقد تم التوافق ايضاً على منح زيادة مضاعفة بواقع 20% من عدد الموظفين وحسب تقييم الأداء المعمول به في الشركة على ان تصرف الزيادات السنوية في نهاية شهر نيسان 2017 وبأثر رجعي من 1/1/2017 ولعام 2017 فقط.

ووافقت الشركة على احتساب العمل الاضافي على إجمالي الراتب، وستم تعويض العاملين بأثر رجعي 24شهر وعليه سيتم دفع 40% من المستحق والباقي يحسب بدل أيام، واشارة الى الاتفاقية الجماعية والمعمول بها بتاريخ 1/9/2005 البند (أ) وافقت الشركة على توحيد برنامج الحوافز لبدل غلاء المعيشة بحيث يدفع الحد الاعلى من مبلغ بدل غلاء المعيشة و المقرر بـ(ستون دينارا) بدل غلاء المعيشة لجميع العاملين المستحقين لهذه العلاوة غير مربوط بتقييم الأداء وذلك اعتبارا من 1/1/2017.

 

 

 

 

 

أضف تعليق