15
الجمعة, كانون1

شويكة تطلع على البرامج والخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - اطلعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع

العام مجد شويكة خلال زيارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم، على أهم منجزات ونشاطات الهيئة والمرافق والخدمات التي تقدمها لكافة المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد وذلك إنطلاقاً من مبدأ التشاركية بين مؤسسات القطاع العام وتعزيزاً للتعاون المثمر فيما بينهما.

ورافق شويكة خلال جولة في الهيئة الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور حيث شملت الجولة قاعة خدمة المراجعين (One-Stop-shop) التي يتم من خلالها إنجاز معاملات إدخال واستيراد أجهزة الاتصالات المتنوعة، والتي تم دعمها بشاشات تفاعلية Interactive Kiosk تمكن متلقي الخدمة من الاطلاع على أنواع الخدمات المقدمة من الهيئة وتسّهل إجراءات عملهم .

كما أطلعت شويكة على آلية عمل قسم شؤون المستفيدين المعني بتلقي ومتابعة شكاوى المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات البريدية، إضافة إلى زيارة مركز مراقبة الجودة المتخصص (Quality Monitoring Center) الذي تم إنشاؤه لمراقبة جودة خدمات الاتصالات الخلوية ومحطات البث الاذاعي العاملة وفق التشكيل الترددي (FM) والمصمم وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير العالمية والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وخلال اجتماع عقد مع رئيس ومفوضي مجلس الهيئة والمدراء المعنيين فيها، أكدت على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين مؤسسات القطاع، وأهمية تكثيف الجهود لإيجاد حلول مشتركة تدعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد .

واشادت شويكة بما تقوم به الهيئة من جهود في سبيل دعم الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد وحماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد.

وكان الدكتور الجبور قد استعراض أهم منجزات الهيئة، والمشاريع التي تعمل عليها مثمنا زيارة الوزيرة واهتمامها ودعمها المستمرين لنشاطات ومشاريع الهيئة .

وأكد الجبور على أهمية هذه اللقاءات تعزيزاً لمبدأ التشاركية والتكاملية والتعاون للوصول إلى أفضل القرارات بما ينعكس إيجاباً على كافة الاطراف المعنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد.

 

 

أضف تعليق