18
الخميس, كانون2

اورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لحفل ختام مسابقة ’مينتور’

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - رعت اورانج الأردن مؤخرا الحفل الختامي لمسابقة "مينتور العربية

للأفلام التوعوية القصيرة للشباب"، والذي جاء برعاية وزير الداخلية غالب الزعبي مندوباً عن سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية، بهدف توعية الشباب ضد السلوكيات الخطرة بشكل عام ودور الفن في تسليط الضوء على القضايا الهامة في المجتمع. وشهد حفل الختام، الذي حضره سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء مينتور العربية، ونخبة من أبرز الفنانين في الأردن والعالم العربي .

وأعربت Orange الأردن عن سعادتها وفخرها بأن تكون جزءاً من الحفل الختامي للمسابقة التي أقيمت بالتعاون مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الشبابية في اثني عشر دولة عربية، بهدف تشجيع المواهب الشابة على الإبداع الفني والابتكار من خلال تطوير أفلام قصيرة تسلّط الضوء على قضايا تحاكي همومهم، وكوسيلة للتعبير عن آرائهم حول مواضيع اجتماعية وتنموية مختلفة.

و أكدت الشركة أنها تحرص دائماً على دعم مثل هذه الأحداث والفعاليات المحلية التي ليست فقط بهدف تنمية وتطوير المهارات لدى الجيل الجديد الصاعد، بل أيضاً تتطرق لقضايا تنموية واجتماعية لزيادة الوعي لديهم والذي يُعتبر استثماراً مهماً لمستقبل المملكة وتطوير المجتمع ورفده بجيل مبدع سيسهم في تحقيق مستقبل صحي وآمن، الأمر الذي يتماشى مع خطة الشركة للمسؤولية الاجتماعية والمنبثقة من أحد محاور الاستراتيجية الخمسية “Essentials2020” وأهداف مسؤوليتها المجتمعية المؤسسية.

يذكر بأن مؤسسة مينتور العربية هي منظمة غير حكومية تعمل على تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة والمخدرات، تأسست عام 2006 برئاسة سمو الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، وهي فرع من مينتور العالمية برئاسة جلالة الملكة سيلفيا، ملكة السويد، التي تعمل على تعزيز قدرات الشباب لاتخاذ قرارات سليمة والتمتع بحياة صحية وآمنة.

 

أضف تعليق