24
الإثنين, تموز

’مول السيارات السياحية’ - بارك بلازا الصويفية الاول في الاردن والمنطقة - صور

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز - في ضوء قرار امانة عمان طلب اخلاء مكاتب تأجير السيارات السياحية

في حدائق الملك عبدالله بوادي صقرة مع نهاية الشهر الحالي، قررت مجموعة من الشركات والمكاتب خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها هي الاولى في المنطقة العربية عبر انشاء مجمع لشركات ومكاتب تأجير السيارات في مكان واحد يطلق عليه  "مول السيارات السياحية" وذلك في مجمع بارك بلازا بالصويفية لتطلق 12 شركة ومكتب سياحي اعمالها من هناك ، وتستقبل عملائها في "مول السيارات السياحية" .

ليكون بإمكان اي سائح اجنبي او عربي او مواطن مقيم التوجه الى "مول السيارات السياحية" في مجمع بارك بلازا الصويفية ، واختيار السيارة والعرض المناسب له ، حيث سيكون تنافس وتكامل بين المكاتب في تقديم افضل خدمة تأجير سيارات من حيث انواع السيارات المتوفرة وحسب احتياجات العملاء وطبيعة اعمالهم وكذلك من حيث الاسعار بحيث يتم عمل عروض مستمرة على استئجار السيارات السياحية تلبي رغبات كافة المواطنين وتمكين كل العائلات الاردنية غير القادرة على شراء سيارة سهولة الحصول على مركبة سياحية بأسعار معتدلة ومقبولة . 

هذا بالاضافة  الى ان "مول السيارات السياحية" سوف يكون داعم اساسي للسياحة الاردنية عبر مشاركته في العديد من البرامج السياحية وتسهيل الرحلات السياحية الجماعية نحو المواقع السياحية والاثرية ويفتح ابوابه لتوقيع اتفاقيات تفاهم مع الفنادق والشركات والجمعيات السياحية المختلفة ، لتشجيع سياحة المسير الجماعي نحو المواقع الاثرية والسياحية بإستخدام  سيارات الدفع الرباعي وباصات الفان السياحية المتوفرة لدى العديد من المكاتب هناك. 

وسوف يتم افتتاح صفحة عامة لـ "مول السيارات السياحية" على مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل اطلاع كافة العملاء على آخر العروض المتوفرة لدى "مول السيارات السياحية" 

ويقول اصحاب مكاتب انهم بعد الانتقال للعمل في "مول السيارات السياحية"  بمجمع بارك بلازا الصويفية واعتماد سياسة عمل واضحة وشفافة وبعيدة عما كان سائد في الحدائق من عمليات سمسرة واساليب ملتوية من بعض الدخلاء لجلب الزبائن بطريقة غير حضارية ... 

يقولون وداعا للحدائق ومرحبا بالجميع في "مول السيارات السياحية" بمجمع بارك بلازا الصويفية.

 

 

 

التعليقات  

0 #1 dedass 2017-02-13 18:29
لو وضعنا الاسعار على جنب فهذايحكمه السوق لكن ما مبرر توقيع من يريد استئجار سيارة على كمبيالة مفتوحة علما بأن الوثائق الشخصية للمواطن او الزائر يتم احتجازها في مكتب التأجير وفي اكثر من مرة يدعي اصحاب المكاتب بأن هذا الامر مفروض عليهم من جهات امنية !!! واذا كانت حجتهم في حال عمل حادث لا سمح الله فالسيارة مؤمنة ومغطاة من هذه الناحية ... السؤال برسم المتابعة للاخوة في رؤيا نيوز الذين نثق بهم مع الشكر
اقتباس

أضف تعليق