29
الخميس, حزيران

نقل مكتب خدمات نقابة السواقين - العقبة الى فرع هيئة النقل البري - صور

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز - تسهيلا على مراجعي النقابة في محافظة العقبة قامت النقابة

وبالتنسيق مع هيئة تنظيم النقل البري بافتتاح مكتب لها بفرع هيئة تنظيم النقل البري في محافظة العقبة الكائن بمبنى قسم سير العقبة
ويأتي افتتاح مكتب خدمات النقابة لتوفير الوقت والجهد على المشغلين والسائقين في العقبة للحصول على خدمات النقابة المتمثلة في بطاقة معلومات السائق وعقد العمل الموحد للسواقين لاستكمال اجراءات ترخيص المركبات العمومية والحافلات ، بدلا من مكتب النقابة في سلطة منطقة العقبة الخاصة.
رئيس النقابة محمود المعايطة اكد ان النقابة تسعى دائما الى تخفيف العبء عن السائقين وتوفير الوقت والجهد على المشغلين والسائقين ، في كل ما يخدم مصالحهم والعمل سويا لتحقيق المصلحة العامة.
واضاف ان التنسيق والتعاون مستمر مع هيئة تنظيم النقل البري لما فيه رفع سوية الخدمات المقدمة للمشغلين والسائقين ، واشاد المعايطة بتعاون وسرعة استجابة مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي بتوفير المكان المناسب لمندوب النقابة داخل فرع الهيئة في العقبة ، والتسهيلات التي قدمها مدير المكتب داوود السواعير لمباشرة مندوبة النقابة لعملها وتقديم كل ما يلزم من تعاون بهذا الخصوص.

 وقام مدير قسم الصيانة وتكنولوجيا المعلومات في النقابة عدنان ابو باشا باستكمال عملية تركيب اجهزة الكمبيوتر وملاحقاتها وشبكات الربط مع المركز الرئيسي لضمان انسيابية العمل وخدمة المراجعين باقصر وقت وجهد.
من الجدير ذكره ان 650 واسطة نقل عمومي تعمل في المحافظة تتوزع بين مركبات التاكسي والسرفيس الصغيرة وركوب متوسطة وحافلات ، تخدم محافظة العقبة والمناطق التابعة لها .

 

أضف تعليق