23
الجمعة, حزيران

’’ أبو خضر للسيارت تطلق فئة’’ BMW 5 Series الأكثر حداثة

النقل واخبار السيارات
حجم الخط

رؤيا نيوز -كشفت أبو خضر للسيارات الوكيل الحصري لعلامةالتجارية النقاب عن

BMW  BMW 5 Series، وذلك خلال حفل حضره عدد من الزبائن والإعلاميين؛ حيث كانوا أول من تعرف على أحدث نسخة من سيارات السيدان المتطورة التي تضم العديد من التقنيات الحديثة والتصاميم المميزة.
وتمكن الحضور من التعرف على تقنيات سيارة BMW 5 series التي توفر للسائق والراكب أعلى مستويات الراحة، وذلك بفضل جمعها ما بين الفخامة والتصميم الحديث الذي سيرسى معايير جديدة لفئة السيارات الفاخرة.
ويعد الابتكار والابداع الذي تمتاز به BMW 5 Series حجر أساس في نجاح هذه الفئة وزيادة الإقبال عليها، وذلك بفضل تصميمها الأنيق والدقيق والتكنلوجيا التي تسمح للسائق بضبط وظائف السيارة بفاعلية، ما يساعد على خلق التوازن المثالي بين الأداء الرياضي والراحة، فضلا عن التقنيات الحديثة والجيل الجديد من المحركات المطورة.
المدير العام لشركة تجارة المركبات، إحدى شركات أبو خضر للسيارات السيد فهد النبر قال “يشكل إطلاق سيارة BMW 5 Series إضافة نوعية بفضل التصميم المبهر وتجسيد معنى الفخامة والأناقة بامتياز، بخاصة في ظل وجود عدد لا يحصى من التقنيات والتصاميم الحديثة. لذلك نحن على ثقة تامة أن هذا الطراز سيشكل علامة فارقة لفئة السيارات الفاخرة".

 

أضف تعليق