البنك الاردني الكويتي يقدم رعايته لمؤتمر يوروموني

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - رعى البنك الاردني الكويتي فعاليات مؤتمر يوروموني الخامس

 والذي أقيم مؤخراً في فندق الفورسيزنز في عمان بتنظيم من 'يوروموني للمؤتمرات'، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي. وقد شهد المؤتمر حضور أكثر من 200 مشارك من الممولين والمانحين والمستثمرين وقادة وروّاد الأعمال وصانعي السياسات، إلى جانب مجموعة من المسؤولين الحكوميين.

وركز المؤتمر، المُنعقد تحت شعار 'تحقيق النمو والحفاظ على الاستقرار'، على توقعات الاقتصاد الكلي في الأردن لعام 2018 وما بعده، وخطط الدولة لدعم النمو الشامل وإيجاد فرص العمل، كما اشتمل على مناقشات حول الأحداث الاقتصادية والجغرافية السياسية العالمية وتأثيرها على الأردن. وتضمن المؤتمر كلمات رئيسية من محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز، ووزير المالية عمر ملحس، ووزير االتخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري.

وتأتي رعاية البنك الاردني الكويتي لفعاليات مؤتمر يوروموني الخامس حرصا من البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والأحداث الاقتصادية الهامة، انطلاقا من التزامه بدوره ومسؤوليته نحو المساهمة في دعم وتطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في المملكة.

 

 

أضف تعليق