’سوليدرتي - الأولى للتأمين’ توقع اتفاقية مع ’بنك صفوة الإسلامي’ - صور

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت سوليدرتي - الأولى للتأمين عن توقيع إتفاقية مع بنك صفوة

الإسلامي، لتقديم خدمات التأمين لمتعاملي البنك وفق أعلى معايير الجودة والخدمات المتطورة.

وقع الإتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لسوليدرتي - الأولى للتأمين السيد علاء عبدالجواد والرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي السيد سامر التميمي في مقر الإدارة العامة لبنك صفوة الإسلامي، وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين من الجهتين.

وبدوره أكد عبد الجواد على أن الشركة ومن خلال هذه الإتفاقية ستقدم خدمات تأمينية مميزة لمتعاملي بنك صفوة الإسلامي من خلال فروعها المنتشرة في المملكة وفق أعلى معايير الجودة وأفضل الخدمات وبأسعار منافسة تشمل وثيقة تأمين المركبات لمتعاملي البنك.

وبين عبد الجواد أن الشركة وخلال السنوات الماضية حققت نتائج إيجابية واستطاعت أن تقوم بتطوير الخدمات لديها، بما يتوافق مع متطلبات السوق الأردني والتطورات التي يشهدها بما يلبي خدمات المتعاملين لديها من خلال كوادر مدربة، وفروع منتشرة تستطيع تلبية المتعاملين، وأشاد بالدور الذي يلعبه بنك صفوة الإسلامي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المقدمة لكافة شرائح المجتمع الأردني لتساهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية ودعم الاقتصاد الوطني.

وبدوره أشار الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقاً من إيمان البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية للمتعاملين معه من أفراد وشركات، كما ويسعى البنك بشكل دائم نحو تحديث وتطوير عملياته المصرفية الإسلامية ومستويات خدماته ذات الجودة العالية وخاصة مع شركة تأمين تعتبر من أفضل الشركات من حيث التأمين التكافلي.

وأضاف أن بنك صفوة الإسلامي يسعى دوماً ومن خلال الإنتشار الكبير إلى بناء شراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الأردن من بينها قطاع التأمين لتقديم خدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية ذات الجودة العالية.

 

 

أضف تعليق