’يورو موني’ تعقد مؤتمرها الخامس في عمان الثلاثاء القادم

احداث اقتصادية
حجم الخط

رؤيا نيوز -  أعلنت "يورو موني" للمؤتمرات عن تنظيم مؤتمرها الخامس في

عمان الثلاثاء المقبل، بالتعاون مع وزارة المالية ومشاركة نحو 200 من كبار الممولين والمانحين والمستثمرين وقادة الأعمال ورواده وصانعي السياسات ومسؤولين حكوميين، للبحث في كيفية الاستثمار في مستقبل الأردن.

وسيتضمن المؤتمر، حسب بيان أصدره المنظمون اليوم الاحد، كلمات رئيسة لمحافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، ووزير المالية عمر ملحس، ووزير التخطيط والتعاون الدولية عماد الفاخوري، والمدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ.

وسيركز المؤتمر، الذي تنظمه يوروموني العاملة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية تحت شعار (تحقيق النمو والحفاظ على الاستقرار)، على توقعات الاقتصاد الكلي في الأردن لعام 2018 وما بعده، وخطط الدولة لدعم النمو الشامل وإيجاد فرص العمل، بالإضافة إلى مناقشة الأحداث الاقتصادية والجغرافية السياسية العالمية وتأثيرها على الأردن.

وسيتضمن جدول أعمال المؤتمر سلسلة من المقابلات مع نخبة من أبرز صناع السياسات الأردنيين، وحلقات نقاشية حول التمويل والاستثمار، وجلسات متخصصة تغطي مواضيع رئيسية، بما في ذلك الدور الذي يلعبه القطاع المالي في تحفيز النمو في المملكة، وكيف يمكن لريادة الأعمال أن تسرّع في عملية إيجاد فرص للعمل، والإدماج المالي والاقتصادي، والطاقة المتجددة، والتكنولوجيا المالية (فنتيك) و(بلوكشين).

وقالت مديرة يوروموني للمؤتمرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فكتوريا بين، إن المؤتمر سيتيح للمشاركين فرصة للاستماع إلى نخبة من رجال الأعمال وصناع القرار والممولين رفيعي المستوى من الأردن والشرق الأوسط، والتفاعل مباشرة معهم.

وأضافت "نتطلع إلى هذا اليوم الحافل بالمناقشات والمناظرات التفاعلية والعميقة حول التقنيات التي يمكن أن ينفذها الأردن لتحقيق رؤيته للنمو والاستقرار الاقتصادي".

 

 

أضف تعليق