القضاة يفتتح اكبر معرض للصناعات الأردنية بالشارقة - صور

احداث اقتصادية
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاه، معرض الصناعات

الأردنية في الإمارات، الذي يعد الأكبر من نوعه ويُنظمه مجلس الأعمال الأردني في مركز "إكسبو" الشارقة على مدى 6 أيام، برعاية السفارة الاردنية بأبوظبي والقنصلية العامة بدبي وبمشاركة عدد من الجهات المختصة.

وقال الوزير القضاة بتصريح صحافي اليوم الخميس، إن المعرض الذي يستمر حتى 14 أيار الجاري يهدف إلى إيجاد شراكات حقيقية ما بين قطاعي الأعمال في الإمارات والأردن، مشيراً إلى وجود تطلعات لتطوير هذا الحدث، وعقده بوتيرة سنوية بهدف التعريف بالمنتجات الأردنية التي قطعت شوطاً كبيراً على مستوى الجودة.

واضاف ان المنتجات الأردنية، باتت تُصدّر لأكثر من 120 دولة حول العالم، مؤكدا أهمية المعارض والفعاليات الخارجية في التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين وصولاً إلى تحقيق تكامل وشراكة أكبر بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم الإماراتيين للاستفادة من الفرص والإمكانات الكبيرة المتاحة، والمصالح المشتركة وتعزيز الانتشار في الأسواق العالمية.

وأشاد القضاة بالجهود التي أثمرت عن تنظيم أول وأكبر معرض من نوعه للصناعات الأردنية في الإمارات، معتبراً أن هذه الخطوة تأتي ترجمة للترابط التاريخي بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية ومن اجل تعزيز التبادل التجاري.

واستقطب المعرض الذي يُقام بدعم من غرفة الشارقة، نحو50 شركة أردنية تمثل قطاعات اقتصادية مختلفة، لتعرض تشكيلة واسعة من الصناعات والمنتجات الفاخرة، كالصناعات الحجرية والصخرية والبلاستيكية والغذائية والحرفية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية، إلى جانب العديد من الشركات العقارية.

 

 

 

أضف تعليق