اتفاقية تمويل بين ’تنمية اموال الايتام’ و’جوبترول’ بقيمة 10 ملايين دينار

احداث اقتصادية
حجم الخط

رؤيا نيوز-وقعت مؤسسة تنمية اموال الايتام وشركة تسويق المنتجات البتروليه

(جوبترول) اتفاقية تمويل بقيمة 10 ملايين دينار على منتج التأجير التمويلي.

واكد رئيس مجلس ادارة المؤسسة سماحة الشيخ عبد الكريم الخصاونة، أنه سيكون لهذه الاتفاقية مردود مالي ايجابي للمؤسسة، وأنها ستساهم في فتح آفاق جديدة لها في مجال شراكاتها مع القطاع الخاص والعام، بما يحقق انتشارها وارتفاع عوائدها.

واضاف الخصاونة، أن المؤسسة تسعى قدما الى الشروع بالاستثمارات التي من شأنها تحقيق أفضل عوائد على أموال الأيتام وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بعد دراسة جدواها الاقتصادية والمخاطر المرتبطة بها، لافتاً الى ان أي قرار استثماري يمر ضمن آلية لاتخاذ القرار بحوكمة لضمان تحقيق أعلى معايير النزاهة والشفافية.

من جهته اوضح مدير عام شركة "جوبترول" المهندس خالد الزعبي، ان الشركة المملوكة بالكامل لمصفاة البترول الاردنية تسعى لاقامة المشاريع التنموية التي تعود بالفائدة على المواطن الاردني وتعمل على تنمية المجتمع المحلي وايجاد الفرص المناسبة لتشغيل الايدي الاردنية والمساهمة بالحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

واكد الزعبي انه تم التوجه لمؤسسة تنمية اموال الايتام بناء على التسهيلات التي تقدمها المبنية على اسس علمية ومدروسة، بالاضافة الى مرونة التعاون وذلك من اجل شراء الاراضي في مختلف محافظات المملكة لاقامة محطات الوقود واية مشاريع اخرى تنموية من شانها ان تدفع بعجلة التنمية الى الامام.

 

 

 

أضف تعليق