Block [header-mobile] not found!

ترامب يواجه تهما بالتحرش الجنسي - صور

العالم
حجم الخط

رؤيا نيوز - روت ثلاث نساء أمريكيات، اليوم الاثنين، كيف تحرش الرئيس

الأمريكي دونالد ترامب، بهن وطالبن الكونغرس بفتح تحقيق ضده.

وقالت ريتشل كروكس، إحدى الضحايا تحرش ترامب: "حين كنت في سن الـ22 قبّلني على فمي بغير رضاي حين كنت موظفة استقبال في برجه (ترامب)".. "شعرت بأنني مهددة إلى حد ما، كما لو أنه لم يكن أمامي خيار آخر".

وأضافت ريتشل: "أدعو أعضاء الكونغرس لوضع انتماءاتهم السياسية جانبا، والتحقيق في تاريخ ترامب في الإساءات الجنسية".

بدورها، قالت جيسيكا ليدز: "ترامب لمس جسدي بغير رضاي في طائرة في السبعينات".. "وكانت يداه في كل مكان، وكان يقبلني ويلمسني".

بينما قالت سمانثا هولفي التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة التي ينظمها ترامب: "كان يزور المرشحات في الكواليس وينظر إليهن بشبق، كما لو كّن قطعا من اللحم".
يذكر أنه سبق وأن أدلت الضحايا الثلاث اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 30 وأكثر من 70 عاما بشهاداتهن أثناء الحملة الرئاسية الأمريكية في العام 2016.

وكانت المذيعة السابقة لقناة "فوكس نيوز" جوليت هادي كشفت السبت الماضي، بدورها عن تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات.

وفي وقت سابق كشفت جوليت هادي المذيعة السابقة في قناة "فوكس نيوز" عن تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات، وسردت بالتفصيل جميع الخطوات التمهيدية التي سبقت اللقاء.

وذكرت جوليت أن محاولة تقبيلها، وقعت قبل عقد ونيف من الزمن، مشيرة إلى أنها لا تذكر بالضبط العام الذي حدثت فيه الواقعة، مرجحة أن تعود القصة لما بين عامي 2005 و2006، وإلى ما قبل أن يخطر في بال أحد أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وفي التفاصيل، قالت جوليت: "لقد دعاني ترامب في ذلك اليوم إلى الغداء في ناطحة Trump Tower وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد".

وتابعت تقول: "وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، ولكنه عوضا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، عاجل إلى تقبيلي على شفتي! لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت في سرّي: ما هذا يا ربي!".

"هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة إلي، واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أي خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكنني ومن جهتي، تفاديت أي خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم! عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بي شرا حينها، وفهمكم كفاية!".

وذكّرت جوليت بأن ترامب وفي وقت أعقب الواقعة، كشف عن الأمر بنفسه متندّرا وأفشى ما حدث عبر أثير "فوكس نيوز" بلا مواراة، وقال: لقد تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنّعة!".

المصدر: وكالات

 

أضف تعليق