الأحد, تشرين1/أكتوير 26, 2014
* ضبط زيت مغشوش وإغلاق 3 مطاعم بالمصطبة بعد رصد حالات اسهال * ولي عهد راس الخيمة يلتحق بالخدمة العسكرية الالزامية * التجمع الطلابي في الجامعة الاردنية يعد لمفاجأة غدا - بيان * التحالف نفذ 22 غارة جوية على مواقع داعش فى العراق * ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ويقسو على برشلونة * الأمير فيصل يتقلد جائزة النسر الرياضية والدكتوراه الفخرية * ابو قتادة : تكتيك !؟ * الملك يعزي السيسي بضحايا الهجومين الإرهابيين * الامارات : تجديد جواز السفر للمواطنين عبر التطبيقات الذكية * اتفاقية بين اورانج وشبكة الجامعات الأردنية * نمو أرباح البنك العربي 10 بالمئة إلى 2ر614 مليون دولار * مادبا: مقتل شاب على يد قريبه بثلاث رصاصات * ضبط 200 طن ارز مليئة بالحشرات والقوارض الحية والميتة! * الامن : اتصالات دولية بهدف "الاستدراج" * بث مباشر: ريال مدريد و برشلونة - روابط * بدء الترشح لثانية اربد غدا * 122 مليون دينار أرباح "الإسكان" في 9 أشهر * ممثلون للقطاع الخاص:الأردن حاضنة قوية لازدهار الاعمال * مدرسة عين جالوت الشاملة تحتفل بيوم المعلم -صور * الملك يهنئ بمناسبة رأس السنة الهجرية * جريمة هزت الاردن : أم تشنق اطفالها الثلاثة في طبربور * بحث اقامة كأس العالم 2022 في نيسان او ايار * علقو "مدير المدرسة" على الحائط والسبب؟؟ * الدفاع المدني يتعامل مع 112 حادثا مختلفا * "كلاسيكو" الكون يلتئم اليوم .. يشهد عودة "سواريز" * اليوم ذكرى الهجرة النبوية و"رؤيا نيوز" تهنئ بالمناسبة * دوري المحترفين : تعادلين وصدارة للرمثا * الأردن يمتنع عن التصويت على قرار لمجلس الأمن حول الصومال * الدفاع المدني ينقذ قطة عالقة على شجرة * نقابة المعلمين : استهداف واضح ؟؟؟ *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق