السبت, أيار/مايو 23, 2015
* دافوس : اتفاقية بـ13 مليون دولار بين مجموعة ابو الحاج وامانة عمان * الاردن ضد انتشار الاسلحة الخفيفة * الملك يلتقي عددا من رؤساء الدول وقيادات سياسية وأممية * الفيصلي بطلا لكأس الأردن للمرة 18 * النسور: ما تشهده المنطقة كارثة على الأمة * الاردن يستنكر تفجير مسجد في السعودية * الأردن يعلن عن اتفاقيات ومشاريع بقيمة6.9 مليار دولار * العقبة : احباط تهريب حبوب مخدرة * الامير فراس يشارك بماراثون "عروس الشمال" -صور * الرئيس المصري يغادر عمان * الملك يحضر حفل الغداء الخاص بانطلاق حملة "الاردن انطلاقة متجددة" * والدة النائب فاتن خليفات والزميلة هند خليفات في ذمة الله * تشافي يترك برشلونة بعد 17 موسما * الملك يفتتح أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي * الملك : داعش هو العدو رقم 1 والقدرات البشرية أبرز ثرواتنا وسنصدر الطاقة لأوروبا * سفينة الركاب العملاقة تقترب من العقبة .. على متنها 4000 سائح * يتعرون للدعوة إلى المساواة بأمريكا.. فيديو * داعش يسيطر على معبر "التنف" القريب من الاردن * "فيغو" ينسحب ويشكك بنزاهة انتخابات الفيفا؟؟ * توجه حكومي لرفع اسعار المياه؟؟ * ولي العهد يفاجئ "هايل" بزيارة في المدينة الطبية * بالفيديو .. نشاطات جلالة الملك اسبوع * "حماد" : بإحترام دون محاباة أو تمييز * سلسلة لقاءات يجريها الملك مع قيادات سياسية واقتصادية على هامش "دافوس" * التربية تنفذ برنامجا للتدريب الوطني للطلبة خلال العطلة الصيفية * العنف في الصغر.. "سمنة" في الكبر * الملك يستقبل السيسي * شارع مكة: 5 رصاصات تخترق سيارة محام بوضح النهار * بدء اجتماعات وزراء الاعلام العرب بمقر الجامعة العربية بالقاهرة * غرامات مالية بحق ناديي ذات راس ومغير السرحان *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق