الثلاثاء, أيلول/سبتمبر 02, 2014
* لصوص استخدموا بطاقات ائتمان مزيفة * مكرمة ملكية لابناء المعلمين * رؤيا نيوز تنشر نتائج القبول الموحد - رابط * ربط بين "العدل" والترخيص.. لتسهيل الاجراءات * خصخصة "حمامات" الجامع الحسيني * اعلان نتائج الشامل - رابط * نتائج القبول الموحد عند الرابعة عصر اليوم * السعودية..معونة «أمنية» ودراسة أخرى «نفطية» للأردن * "داعش" يشن حملة تطهير عرقي في العراق * بدء العمل بالتعديلات الدستورية بصدور الارادة الملكية بالموافقة عليها * أسعار الحديد محليا - نشرة * طقس معتدل اليوم وارتفاع الحرارة الأربعاء والخميس * الملكية الأردنية تدشن طائرة " دريم لاينر " برحلاتها إلى لندن * "الاقتصادية النيابية" تقر قانون الضريبة الجديد * ترتيب الدول العربية التي خرج منها أكثر عدد مقاتلين إلى سوريا * ابو حسان : سنضرب بيد من حديد؟!؟ * ابو رمان : تنظيم داعش صلب وخطاب البغدادي عقائدي * 28 مرضاً مهنياً أضافها قانون الضمان الجديد * دبي : ماريوت ماكيز يوفر خدمة الحجز عبر الهاتف * طريقة جديدة لعلاج أمراض القلب * مشاجرة بريطاني مع "مطوع" سعودي في الرياض - فيديو * النشامى الى اوزبكستان والصين وعقوبات بحق 3 اندية * الملك يشارك في قمة حلف الناتو * الروابدة يتسلم نسخة من تقرير مكافحة الفساد * الجسر العربي للملاحة .. اجراءات استثنائية ؟؟ * نتائج الشامل.. غداً * محمد رمضان يتراجع ويخوض دراما رمضان المقبل * اعلان قائمة "القبول الموحد" نهاية الاسبوع * سوسيداد يحول خسارته لفوز على الريال مدريد * بحر يشكر مساعدة الاردن للشعب الفلسطيني *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق