السبت, نيسان/أبريل 19, 2014
* ساوريس :"ننفرد جميعا بأكل الفسيخ و البصل ... و الصعايدة أمثالى بأكل الملوحة !" * نمساويتان تقاتلان في صفوف المسلحين بسوريا * صحيفة: الغارة الأردنية إستهدفت مسلحين دربتهم CIA * بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها * حرق جثمان ماركيز في المكسيك * إصابات في أحداث شغب عقب مباراة الرمثا وشباب الأردن * (دماغ وأعصاب) المدينة الطبية يكتشف متلازمة (كفر راكب) * الذنيبات : لن نتهاون في اتخاذ اجراءات وعقوبات بحق مدرسة "كامبرج" * بماذا التزمت قطر لضمان عودتها للحضن الخليجي؟ * 80 مليون دينار كلفة المكارم الملكية في المجال الصحي خلال خمس سنوات * شباب الاردن يحسم موقعة الرمثا والحسين اربد يتجاوز الصريح * مصادرة ألف "كأس عالم" في الصين * "ذهب" في أمعاء رجل أعمال * هيفاء وهبي تخسر مليون دولار * الكوكب الجديد "Kepler" قد يكون مؤهلا للحياة * 73 حالة وفاة بكورونا في السعودية * احتراق 40 دونم موز في الشونة الجنوبية * فيسبوك تضيف ميزة "الأصدقاء القريبون" * تشييع جثمان الشهيد الملازم الطيار حازم المطر * اكتشاف حشرات ذات وظائف جنسية معكوسة * عشريني يقضي بصعقة كهربائية في إربد * آمال العثور على الطائرة الماليزية تتلاشى * احياء ذكرى ''هبة نيسان'' عند الحسيني * عالم سعودي: ثبوت نقل الإبل لفايروس "كورونا" وننصح بغلي حليبها * بطولة «زين الشباب « للكارتيج ..غدا * العالم من دون الروائي الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز * الجزائر.. بوتفليقة يتقدم وبن فليس يعترض * رجال كونجرس يطالبون بدعم الأردن * العبداللات يطالب بعفو خاص عن الدرسي * المحكمة برأتها.. متهمة بسرقة مصاغ سيدة وقتلها *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق