الجمعة, أيلول/سبتمبر 04, 2015
* إيطاليا تعبر مالطا بصعوبة * إصابة جديدة لروبن تبعده عن مواجهة تركيا * وفاة و11 اصابة بحادثي سير * إحباط هجوم "إرهابي" في بقيق بالسعودية * الأمم المتحدة تدعو لتوزيع 200 ألف لاجئ بأوروبا * اجواء معتدلة في عمان والمناطق الجبلية * مهاتير للأردنيين: هكذا نجحت ماليزيا.. وهناك قواسم مشتركة * قبول جميع مسيئي الاختيار- رابط * إحباط محاولة تفجير مبنى سكني في كييف * تعادل منتخبنا وقيرغستان في التصفيات المزدوجة * قبول جميع مسيئي الاختيار والقائمة غداً * والد الطفل السوري الغريق: "ولداي انزلقا من بين يدي" * الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأميركي * توقيف 4 أشخاص يشتبه بتورطهم في غرق ‏الطفل السوري‬ * الامانة ترد "بالصور" : هكذا يتم نقل عمال الوطن!! * الخضرا : 2668 طالبا اساءوا الاختيار وقائمة قبولهم تعلن عصر اليوم * الافراج عن الصحفي جهاد المحيسن بكفالة * مالك حداد يتحدث عن هموم قطاعي النقل والسياحة ضمن البرنامج الاذاعي "الاردن غالي" * العروة الوثقى تعقد الدورة الرابعة للمقبلين على الزواج * مداهمات لاشخاص مطلوبين وإلقاء القبض عليهم * الحمود: لا تخفيض على أجور النقل العام * اعلان نتائج القبول الموحد - رابط * "زين" تجدد اتفاقيتها مع نقابة المحامين * فرنسا.. حبس مسؤولة مسلمة ثلاثة أشهر بعد عرقلتها زواج مثليتين * خروف يتلقى ترقية بالجيش البريطاني لرتبة رقيب * بنك الإسكان الأكثر أماناً للعام الحالي * وثيقة تظهر حصول قناة اليرموك على الترخيص * من هو الطفل الغريق الذي هز العالم؟ - فيديو * قراصنة يسرقون بيانات من 200 ألف حساب لعملاء أي فون * "الصحة": عقوبات صارمة للمخالفين بالمقاصف والبيئة المدرسية *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق