الأحد, أيلول/سبتمبر 21, 2014
* الدباش : لا تواصل للمعارضة العراقية مع مسؤوليين امريكيين في عمان * مصدر : ارقام السفيرة الامريكية حول اعداد الاردنيين خطأ؟ * النسور : الأردن لا زال غير مستكشف نفطيا * وصول 821 لاجئا سوريا خلال الـ 72 ساعة الماضية * ملكة جمال الأردن تقاضي المسيئين لها * معان : قتلة الشهيد نارت نفش في قبضة الامن * ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز بـ"ثمانية" * السعود: سنعود إلى عمان بسبب تهديدات أمنية * شكر وتقدير للنطاسي البارع الدكتور ايمن البطوش * النسور يفتتح المؤتمر الوطني لمناقشة الرؤية العشرية للاقتصاد * الاردن يترأس "الاتحاد من أجل المتوسط" لعامين اضافيين * اعتداء وسرقة محامي في الشميساني * ملخص نشاطات الملك لهذا الأسبوع - فيديو * مطالبة بحل جذري للاضرابات العمالية بميناء العقبة * زين تتيح انترنت بلا حدود ودقائق مجانية للحجاج من خلال حزمة الحج * سقوط طائرة استطلاع اسرائيلية في جنوب لبنان * خوري يطالب بطرد "ويلز" من عمان * البنتاغون: الضربات الجوية ضد "داعش" في سورية قد تنطلق في أي وقت * إعادة جوازات سفر لـ 2000 حاج لأسباب فنية * إلغاء الدعم النقدي.. مزيد من الضغط على المواطن! * الأردن .. جزيرة هادئة وسط محيط ملتهب * الفيصلي والمنشية ينجزان المهمة وتعادل بين ذات راس والشباب * الامير زيد: اغراق المهاجرين المتعمد جريمة يجب معاقبتها * "كنز هرقل" في عجلون .. الاردن يفيض ذهبا وفقراء * عمان : رجل اعمال يضع حد لحياته برصاصة * وفاة رضيعة اثر سقوطها في منزل ذويها بإربد * نقل «جين بشري» إلى فئران التجارب يزيد قدرتها على التعلم * التربية: الطلبة يتعلمون الحساب عن طريق الحفظ بدلا من الفهم * برنت يهبط صوب 97 دولارا لمخاوف من تخمة المعروض * فرنسا تدخل عمليا الحرب ضد "تنظيم الدولة" في العراق *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق