الخميس, تموز/يوليو 31, 2014
* وائل اللحام في ذمة الله * بوليفيا تضع اسرائيل على قائمة "الدول الارهابية" * حضر الجمهور وانسحب الفنانين والسبب؟؟ * رداً على مجزرة الشجاعية .. إبادة آليات وجنود بصاروخ كورنيت * منتخب الكرة آن الاوان لمدرب أجنبي على سوية عالية * مقتل 6 جنود مصريين واصابة 12 آخرين بقصف إسرائيلي * جلالة القائد الأعلى يزور المنطقة العسكرية الجنوبية * التربية: نتائج الثانوية العامة خلال ثلاثة ايام من بدء الدوام الرسمي * اعتماد "الرغوة السحرية" في البريمرليغ * اسرائيل تعترف بمقتل 3 جنود واصابة 27 اخرين * ما الذي فهمه الإمام الغزالي قبل الغرب بـ900 سنة؟ * 72شهيدا واكثر من 200 جريح في قصف متواصل على غزة * "كتائب القسام" تنسف مبنى تحصن به جنود صهاينة بخانيونس * الكرك: وفاة عشرينية إثر سقوطها من مركبة * الاردن : تحديد معبر واحد لدخول اللاجئين السوريين * منتخبنا الوطني بلا مدرب بعد هروب حسام حسن للزمالك * الذنيبات :نتائج التوجيهي تعلن الاحد * الضيف : اسرائيل تواجه مقاتلين يعشقون الموت كما الحياة - فيديو * اربد : ذوي ثلاثينية قتلها زوجها يثيرون شغبا * حسين خليل عطية يرزق بـ"الخليل" * ضبط 101 مخالفة وإنذار 89 مؤسسة مخالفة لقانون العمل * سوريا : "الدولة الإسلامية" تقطع الرؤوس وتعرضها.. * "تلاسن" على تويتر بين نجمي كرة إنجليزي وإسرائيلي بسبب قصف غزة * سفارتنا في الكويت تستقبل المهنئين بالعيد * يوم دام... 100 شهيد في غزة ومئات الجرحى * نقص مادة الخبز في الشونة الجنوبية * توقّف محطة الكهرباء الوحيدة في غزة عن العمل بسبب القصف الإسرائيلي * زوج ينهي حياة زوجته بثلاث رصاصات * حماس تشكر الامارات * حماس والجهاد: المقاومة سترد بقوة على مجزرة الشاطئ *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق