السبت, تشرين2/نوفمبر 01, 2014
* لقاء مرتقب بين كيري وعريقات الاثنين * «بلاتينيوم».. تطلق تجمعا موسيقيا عربيا * نصائح لتحسين مزاجك صباحاً ! * "الأسرار العائلية".. خط أحمر يخترقه الصغار * إئتلاف نيابي يدعم ترشيح الطراونة لرئاسة النواب * "واتساب" تعتزم إطلاق المكالمات المجانية بعد شهرين * تنقلات واسعة في هيئة تنظيم النقل - اسماء * كنيسة "مار جرابيد" للارمن الارثوذكس في المغطس * الجزيرة يتخطى البقعة بهدفين والمنشية يعطل الرمثا بتعادل سلبي * (ذيب) يظفر بجائزتي النقاد وافضل مخرج في "ابو ظبي السينمائي " * مجلس الوزراء يقر مشروع موازنة 2015 * المصممة شيخه الأحمد تصمم فستان رائع بمناسبة العيد الوطني للإمارات * "استئناف اربد" تبت باعتراضات مرشحي "ثانية اربد" الاحد * تخفيض اسعار المشتقات النفطية بنسب وصلت لـ 8% - تفاصيل * حظر استخدام نظارات "غوغل" !! * غارات التحالف تقتل 21 من "الحسبة" الداعشية بكوباني * مدير مدرسة الجيزة الثانية يلقى حتفه خلال مشاجرة * عروسين في ليلة الزفاف - فيديو * أبو خديجة رئيساً لـ «تمكين» النيابية * نجوم برشلونة يجربون أحدث نسخ «فيفا» * التوتر سيد الموقف في القدس.. قيود مشددة ودعوات للنفير العام * طقس غائم وبارد وامطار متفرقة * يسرا رئيسة حكام «مهرجان القاهرة» * محللون: "الأقصى" في كفة والسلام مع إسرائيل في كفة أخرى * إنشاء وحدة للرقابة على الغذاء في المنشآت السياحية * توقعات بتخفيض اسعار المشتقات النفطية بما لا يقل عن 7% * اعادة عقارب الساعة 60 دقيقة للوراء * لحم بقري متعفن في "استهلاكية الفحيص" * الوحدات يتصدر دوري المناصير مؤقتا * الاحتلال يقرر اعادة فتح "الاقصى" *

رؤيا نيوز : صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن كوادر الدفاع

المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني مادبا تمكنت من انتشال شقيقين كانوا قد غرقا ببركة يزيد عمق المياه فيها على الـ (3) أمتار في منطقة زرقاء ماعين بالبحر الميت - المياة الساخنة.

حيث تحركت فرق غطس الدفاع المدني سيرا على الأقدام الى موقع الحادث الذي يبعد حوالي (5) كم عن المياه الساخنة في منطقة البحر الميت وقاموا بانتشال الجثث وتأمينها لسيارات إسعاف الدفاع المدني التي قامات بدورها بإخلاء الوفيات الى مستشفى السلط الحكومي ، وذلك بعد أن تم حملهم على النقالات مدة تجاوزت الثلاثة ساعات وذلك نتيجة لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها.

وفي هذا المجال أهاب العقيد الشرع بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

اضف تعليق