الجمعة, أيلول/سبتمبر 04, 2015
* مهاتير للأردنيين: هكذا نجحت ماليزيا.. وهناك قواسم مشتركة * قبول جميع مسيئي الاختيار- رابط * إحباط محاولة تفجير مبنى سكني في كييف * تعادل منتخبنا وقيرغستان في التصفيات المزدوجة * قبول جميع مسيئي الاختيار والقائمة غداً * والد الطفل السوري الغريق: "ولداي انزلقا من بين يدي" * الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأميركي * توقيف 4 أشخاص يشتبه بتورطهم في غرق ‏الطفل السوري‬ * الامانة ترد "بالصور" : هكذا يتم نقل عمال الوطن!! * الخضرا : 2668 طالبا اساءوا الاختيار وقائمة قبولهم تعلن عصر اليوم * الافراج عن الصحفي جهاد المحيسن بكفالة * مالك حداد يتحدث عن هموم قطاعي النقل والسياحة ضمن البرنامج الاذاعي "الاردن غالي" * العروة الوثقى تعقد الدورة الرابعة للمقبلين على الزواج * مداهمات لاشخاص مطلوبين وإلقاء القبض عليهم * الحمود: لا تخفيض على أجور النقل العام * اعلان نتائج القبول الموحد - رابط * "زين" تجدد اتفاقيتها مع نقابة المحامين * فرنسا.. حبس مسؤولة مسلمة ثلاثة أشهر بعد عرقلتها زواج مثليتين * خروف يتلقى ترقية بالجيش البريطاني لرتبة رقيب * بنك الإسكان الأكثر أماناً للعام الحالي * وثيقة تظهر حصول قناة اليرموك على الترخيص * من هو الطفل الغريق الذي هز العالم؟ - فيديو * قراصنة يسرقون بيانات من 200 ألف حساب لعملاء أي فون * "الصحة": عقوبات صارمة للمخالفين بالمقاصف والبيئة المدرسية * وفاتان وأربع إصابات إثر حادث تدهور في المفرق * لا مؤشرات على قرب انتهاء أي من أزمات المنطقة * قناة الجزيرة تكشف سر اغلاق قناة اليرموك الاسلامية * مستشفى الجامعة الأردنية يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية * مركز داعم للاعلام ينفذ مشروع تأهيل اعلاميين رياضيين * مدينة سكنية متكاملة بـ 100 مليون دينار لمستثمرين كويتيين *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق