السبت, تشرين2/نوفمبر 01, 2014
* ليتيلفيد : الأردن عاصمة الأعمال في الشرق الأوسط * "قوات درك" لفض مشاجرة نشبت في حفل زفاف باربد * سبب إنسحاب وائل كفوري من Arab Idol؟ * ضبط مطلوب بحقه 22 قيدا أمنيا في الرمثا * لقاء مرتقب بين كيري وعريقات الاثنين * «بلاتينيوم».. تطلق تجمعا موسيقيا عربيا * نصائح لتحسين مزاجك صباحاً ! * "الأسرار العائلية".. خط أحمر يخترقه الصغار * إئتلاف نيابي يدعم ترشيح الطراونة لرئاسة النواب * "واتساب" تعتزم إطلاق المكالمات المجانية بعد شهرين * تنقلات واسعة في هيئة تنظيم النقل - اسماء * كنيسة "مار جرابيد" للارمن الارثوذكس في المغطس * الجزيرة يتخطى البقعة بهدفين والمنشية يعطل الرمثا بتعادل سلبي * (ذيب) يظفر بجائزتي النقاد وافضل مخرج في "ابو ظبي السينمائي " * مجلس الوزراء يقر مشروع موازنة 2015 * المصممة شيخه الأحمد تصمم فستان رائع بمناسبة العيد الوطني للإمارات * "استئناف اربد" تبت باعتراضات مرشحي "ثانية اربد" الاحد * تخفيض اسعار المشتقات النفطية بنسب وصلت لـ 8% - تفاصيل * حظر استخدام نظارات "غوغل" !! * غارات التحالف تقتل 21 من "الحسبة" الداعشية بكوباني * مدير مدرسة الجيزة الثانية يلقى حتفه خلال مشاجرة * عروسين في ليلة الزفاف - فيديو * أبو خديجة رئيساً لـ «تمكين» النيابية * نجوم برشلونة يجربون أحدث نسخ «فيفا» * التوتر سيد الموقف في القدس.. قيود مشددة ودعوات للنفير العام * طقس غائم وبارد وامطار متفرقة * يسرا رئيسة حكام «مهرجان القاهرة» * محللون: "الأقصى" في كفة والسلام مع إسرائيل في كفة أخرى * إنشاء وحدة للرقابة على الغذاء في المنشآت السياحية * توقعات بتخفيض اسعار المشتقات النفطية بما لا يقل عن 7% *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق