الجمعة, تشرين1/أكتوير 24, 2014
* نقابة المعلمين : استهداف واضح ؟؟؟ * افراح عشائر الحراسيس - صور * "المعبر" مغلق حتى صباح الاحد القادم * الطفيلة : موارد الاردن لحفنة من الفاسدين؟ * مواجهات واعتقالات في عدة احياء بمدينة القدس * العمل بالتوقيت الشتوي يبدأ اليوم * زوج يأكل أصبع زوجته لأنها لم تعد الطعام !! * السالم : البنك العربي قادر على الصمود امام الصدمات وواجبنا ان نقف معه دائما * الاحتلال يفرض قيودا مشددة على دخول المصلين للاقصى * طقس معتدل خلال الثلاثة ايام المقبلة * ويلكنز : النقل التلفزيوني للدوري سيء ولياقة اللاعبين ضعيفة * "التنمية" تصرف لموظفيها راتب شهر 10 مرتين بالخطأ؟ * "سام" مُتهمّ بتقليد أحلام والإستهزاء بها * إنقاذ مصاب حملاً على الأكتاف مسافة 16كم في ضانا * مستقلة الانتخاب: لا نملك حق التغيير في المدد الزمنية * القطامين يخرج طلبة الكلية الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي * فوز الوحدات والجزيرة على المنشية وشباب الاردن * ملخص نشاطات جلالة الملك " لقاء كتلة نيابية والمجلس القضائي" - فيديو * الكابتن هيثم مستو مديراً عاماً للملكية الأردنية بالوكالة * عقد قران الأميرة نجلاء بنت عاصم على التلهوني * الإفراج عن 9 موقوفين في أحداث "بسطات العبدلي" * عجلون: اصابة 8 اشخاص ونفوق 17 رأس غنم بحادث تصادم * داعش يفرض الزي الأفغاني والخمار على طلاب الموصل * مسؤول إيراني: إلزامية الحجاب ''مؤامرة خارجية'' * "إيبولا" يصل لبنان * أنشيلوتي يشعل حرب الكلاسيكو: "لم أستأذن رونالدو " * نتنياهو يتوعد "بأقسى رد" على أي هجوم في القدس * عطلة لـ الترخيص .. السبت * جاكلين وهاني ثروت يطلقان "توبة" * عاصفة مغناطيسية تضرب الارض خلال اليومين المقبلين *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق