الأحد, كانون1/ديسمبر 21, 2014
* شركة "جت" تتبرع بحافلة لمجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس – الفحيص - * الحكومة توافق على اتفاقية الغاز المسال - قرارات * القطامين: سياحة المهرجانات احد عوامل التنشيط السياحي * الصرايرة : البوتاس دعمت 40 مدرسة ضمن مبادرة "مدرستي" * إحباط تهريب حبوب مخدرة داخل أنابيب مياه - صور * تفاصيل جديدة في تنفيذ حكم الإعدام بـ 11 مجرما - اسماء * الملك يعود إلى أرض الوطن * وقفة تضامنية بالتزامن مع محاكمة بني ارشيد * حالة الطقس .. برودة وتوقع زخات محلية من المطر * الملك يلتقي اليوم رؤساء وزراء سابقين * تنفيذ حكم الاعدام بحق احد عشر مجرما * حلقة مثيرة من :"ليالي الانس مع رولا" ماذا قال الضيوف؟ * المومني " لم نوقع اتفاقية الغاز بعد ؟؟ * مصدر: الحكومة لن تعيد النظر بمشروع موازنة 2015 * سيارة كهربائية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة - فيديو * ريال مدريد يتوج بطلا لمونديال الأندية * برشلونة يسحق قرطبة بخماسية نظيفة * السيسي يستقبل مبعوث قطر بوساطة سعودية * من مدرس في الجامعات السورية الى بائع اكسسوارات بسقف السيل * الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجال * محامي عز يفجر مفاجأة : طلب فحص DNA لشقيق وزير * راصد يطالب بعقوبات رادعة بحق النواب المتغيبيين بلا عذر * رئيس جامعة البترا يستقبل السفير الهندي في عمان * النسور يرعى احتفال الطوائف المسيحية بالميلاد المجيد * كفرنجة: تدهور قلاب محمل بالحجارة- صور * الجارديان: أبو قتادة شارك بمفاوضات مع داعش لتحرير رهينة * الملك يعقد مباحثات مع العاهل البحريني في المنامة * الامن العام يشارك بعمومية الاتحاد الرياضي العربي للشرطة في الكويت * "انتِ " ... بقلم سرهاب البسطامي * بتهمة "محاولة الفرار" داعش اعدم 100 من مقاتليه *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق