الثلاثاء, أيلول/سبتمبر 02, 2014
* ألمانيا والأرجنتين.. إعادة لنهائي المونديال * محمد عبده يغني لقطر "كعبة المضيوم" * الذنيبات يرفع لرئيس الوزراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية * اختلاس 257 الف دينار من صندوق التامين الصحي للمحامين * ميلييت : لا يوجد خطر كبير على الاردن * الانجليزي ويلكينز مديرا فنيا لمنتخبنا الوطني لكرة القدم * المقبولون في الجامعات الرسمية 24451 ومسيئ الاختيار 3290 * لصوص استخدموا بطاقات ائتمان مزيفة * مكرمة ملكية لابناء المعلمين * "رؤيا نيوز" تنشر نتائج القبول الموحد - رابط * ربط بين "العدل" والترخيص.. لتسهيل الاجراءات * خصخصة "حمامات" الجامع الحسيني * اعلان نتائج الشامل - رابط * نتائج القبول الموحد عند الرابعة عصر اليوم * السعودية..معونة «أمنية» ودراسة أخرى «نفطية» للأردن * "داعش" يشن حملة تطهير عرقي في العراق * بدء العمل بالتعديلات الدستورية بصدور الارادة الملكية بالموافقة عليها * أسعار الحديد محليا - نشرة * طقس معتدل اليوم وارتفاع الحرارة الأربعاء والخميس * الملكية الأردنية تدشن طائرة " دريم لاينر " برحلاتها إلى لندن * "الاقتصادية النيابية" تقر قانون الضريبة الجديد * ترتيب الدول العربية التي خرج منها أكثر عدد مقاتلين إلى سوريا * ابو حسان : سنضرب بيد من حديد؟!؟ * ابو رمان : تنظيم داعش صلب وخطاب البغدادي عقائدي * 28 مرضاً مهنياً أضافها قانون الضمان الجديد * دبي : ماريوت ماكيز يوفر خدمة الحجز عبر الهاتف * طريقة جديدة لعلاج أمراض القلب * مشاجرة بريطاني مع "مطوع" سعودي في الرياض - فيديو * النشامى الى اوزبكستان والصين وعقوبات بحق 3 اندية * الملك يشارك في قمة حلف الناتو *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق