الجمعة, أيار/مايو 22, 2015
* دافوس : اتفاقية بـ13 مليون دولار بين مجموعة ابو الحاج وامانة عمان * الاردن ضد انتشار الاسلحة الخفيفة * الملك يلتقي عددا من رؤساء الدول وقيادات سياسية وأممية * الفيصلي بطلا لكأس الأردن للمرة 18 * النسور: ما تشهده المنطقة كارثة على الأمة * الاردن يستنكر تفجير مسجد في السعودية * الأردن يعلن عن اتفاقيات ومشاريع بقيمة6.9 مليار دولار * العقبة : احباط تهريب حبوب مخدرة * الامير فراس يشارك بماراثون "عروس الشمال" -صور * الرئيس المصري يغادر عمان * الملك يحضر حفل الغداء الخاص بانطلاق حملة "الاردن انطلاقة متجددة" * والدة النائب فاتن خليفات والزميلة هند خليفات في ذمة الله * تشافي يترك برشلونة بعد 17 موسما * الملك يفتتح أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي * الملك : داعش هو العدو رقم 1 والقدرات البشرية أبرز ثرواتنا وسنصدر الطاقة لأوروبا * سفينة الركاب العملاقة تقترب من العقبة .. على متنها 4000 سائح * يتعرون للدعوة إلى المساواة بأمريكا.. فيديو * داعش يسيطر على معبر "التنف" القريب من الاردن * "فيغو" ينسحب ويشكك بنزاهة انتخابات الفيفا؟؟ * توجه حكومي لرفع اسعار المياه؟؟ * ولي العهد يفاجئ "هايل" بزيارة في المدينة الطبية * بالفيديو .. نشاطات جلالة الملك اسبوع * "حماد" : بإحترام دون محاباة أو تمييز * سلسلة لقاءات يجريها الملك مع قيادات سياسية واقتصادية على هامش "دافوس" * التربية تنفذ برنامجا للتدريب الوطني للطلبة خلال العطلة الصيفية * العنف في الصغر.. "سمنة" في الكبر * الملك يستقبل السيسي * شارع مكة: 5 رصاصات تخترق سيارة محام بوضح النهار * بدء اجتماعات وزراء الاعلام العرب بمقر الجامعة العربية بالقاهرة * غرامات مالية بحق ناديي ذات راس ومغير السرحان *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق