الثلاثاء, آب/أغسطس 04, 2015
* قسيمة تعبئة "طلبات القبول الموحد" متاحة بمكاتب البريد المعتمدة * طقس حار ومغبر اليوم وغدا * الإصابة تلاحق خضيرة وتحرم اليوفي من جهوده * لافروف: نؤيد حكما انتقاليا في سوريا * ولي ولي العهد السعودي في عمان اليوم ..يلتقي الملك * الامن يعمل على ضبط الفتاة العارية على طريق المطار... السائق سوري * الطفيلة تسجل ادنى نسبة طلاق في رمضان .. الاعلى في عمان * تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية الاربعاء * تشغيل محول ثان بمحطة كهرباء عين غزال * الارصاد الجوية: استمرار الأجواء المغبرة والحارة * شاطئ ميراندول يفتح أبوابه أمام السياح بعد سفر الملك السعودي * النسور : يدعو لانطلاقة جديدة في تحفيز واستقطاب الاستثمارات * ضبط شخص غير اردني وسيدتان برفقته بحوزته ربع مليون حبة مخدرة * إعادة طرف مبتور لمصاب في مدينة الحسين الطبية * الكلالدة: مجلس النواب سيدير الحوار حول قانون الانتخاب * تسجيل اعلى حمل كهربائي بتاريخ المملكة * موجة الحر تقضي على محصول البندورة في المفرق * الملك يستقبل رئيس قوات الدفاع الكينية * سرقت بعد ان خدرت 12 ضحية * توافر فرص عمل في القطاع الصحي * اغلاق 8 منشآت لمخالفتها الاشتراطات البيئية * السفارة ''الإسرائيلية'' تراقب 7 حسابات أردنية على ''توتير'' * "المقاولين" تنقل قسم التفتيش وتصديق العقود" للمهاجرين" * الحمود: نتطلع الى اقرار قانون النقل العام سريعا * الغرايبة امينا عاما لوزارة النقل * "زين" تطلق موقعها الالكتروني المحدث للتوظيف "بنكهات الجمال" * استمرار الكتلة الهوائية الحارة حتى الخميس * حالة الطرق حتى التاسعة مساء * الدرك يوزع المياه الباردة على مواطنين * حمودة : لا يمكن التنبؤ بالخسائر المتوقعة لقطاع الدواجن؟؟ *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق