الجمعة, آب/أغسطس 29, 2014
* بني ارشيد يتكلم عن إلغاء مهرجان الانتصار ؟!؟ * اجتماع جدة .. الأردن بات وحيداً يغرّد خارج سياق سياسة المنطقة * ترشيح الدكتور يحيى المحارمة لجائزة افضل طبيب * الذكرى الرابعة والخمسون لاستشهاد هزاع المجالي * ضبط شبكة دعارة دولية في فندق شهير ؟؟ * ارتفاع على درجات الحرارة * اضراب المعلمين مستمر - بيان * الذنيبات يعلن التوصل الى تفاهمات حول مطالب المعلمين * رونالدو افضل لاعب في اوروبا * "ببغاء" تستنفر الدفاع المدني في حوشا * انتهاء إضراب المعلمين وعودة دوام المدارس الأحد * سيدة تحاول الاعتداء على طبيب في مستشفى السلط * بدء اجتماع الهيئة المركزية -صور * "المعلمين" : لم نوقع اي تفاهمات * إغلاق مدخل السلط احتجاجا على عدم تكفيل موقوف * منظمة حقوقية: اسرائيل سيّست العدالة والقضاء لتغطية انتهاكاتها * الملكية الأردنية تتسلم أولى طائراتها من طراز بوينغ 787 " دريم لاينر " - صور * "حرس الحدود" استقبلت 470 لاجئا سوريا خلال 48 ساعة * الأعيان يقر التعديلات الدستورية * عباس ونتنياهو اجتمعا سرا في عمان قبل التهدئة بغزة * أرسنال وبيلباو لدوري الأبطال وخروج نابولي * حمزة منصور يكتب: وجاء دور الجهاد الأكبر * الملك: الأردن جاهز للمساهمة بجهود إعادة إعمار غزة * الملك في منزل رئيس الوزراء الاسبق احمد اللوزي * ارتفاع أرباح gig│الشرق العربي للتأمين النصف سنوية بنسبة 58% * اعتقال 9 من انصار ''تنظيم الدولة'' * البوتاس تعزز آليات النظافة بالمزار الجنوبي * اجتماع طارئ لـ''مركزية'' نقابة المعلمين غداً * نواب: قطاع الطاقة تحكمه مافيات ومتنفذون * الذنيبات يلوح باستبدال المعلمين المضربين بمعينين جدد *

رؤيا نيوز : أحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، وتم الاعلان عن تتويج الفائزين في مسابقة التصويت المفتوحة لأفضل الشركات في قطاع السياحة و السفر الأردني عام 2013، برعاية وزير السياحة والآثار والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور ابراهيم سيف وبتنظيم ودعم من شركة صدى لحلول الاعمال الناشرة لدليل السياحة والسفر.

وانطلقت المسابقة مطلع العام الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اشترك فيها عدد كبير من شركات السياحة والسفر والطيران والمطاعم والفنادق في المملكة.

وشارك في فعاليات توزيع الجوائز التي عقدت في مطعم "زوّار" بمساهمة ورعاية كل من مطعم زوار، والاولى لتنظيم المعارض، إضافة الى "نشامى ف.م"، وفرفة "لوسينت" ومطعم الضيعه وبلو فج.

ومن الجدير بالملاحظة العدد الكبير من الشركات المحليّة التي حقّقت نتائج باهرة إمّا باعتلاء المراتب الأولى أو الثانية أمام منافسة تفاعليه وفريدة مع كبرى الشركات على المستويات الاقليمية والدولية.

فأحرزت حلويات حبيبه وسط البلد على أعلى الاصوات والمرتبة الأولى في مسابقة المطاعم المحليه، و فازت الملكية الأردنية للطيران بالمرتبة الأولى في مسابقة فئتها، بينما حظي الدقّاق إضافة الى هوليدي للسياحة والسفر بالمرتبة الأولى في فئة شركات السياحة إضافة الى فوز الدقاق تورز كأفضل شركة للسياحة الوافدة.

 

 

 

اضف تعليق