الأحد, تشرين2/نوفمبر 23, 2014
* ميسي يحطم رقم زارا بهاتريك.. ويصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني * الرمثا والوحدات يفوزان على البقعة والفيصلي * زيارة الملك عبدالله الثاني إلى اليابان - فيديو * عساف خطب زين المصري لــ 5 ايام !؟ * الامانة جاهزة للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي !؟ * اتحاد المنتجين العراقيين يكرم المنتج الاردني حجاوي * القطامين : الدخل السياحي للمملكة ارتفع 7% * بينو : لا نعلن عن حجم الفساد حفاظا على سمعة الاردن الاستثمارية * إيقاف 30 خطيبا روجوا لـ"الفكر التكفيري" * راصد: ممارسات غير ديمقراطية * عيد ميلاد الموسيقار ناصر الاسعد يتحول لمهرجان فني - صور * بالفيديو.. غزال يتظاهر بأنه نفق وينجح بخداع ضبع * هيئة للدفاع عن بني ارشيد ونقله من الجويدة إلى ماركا * ردود فعل الامريكيين على داعش واسرائيل وحماس - فيديو * فائض موظفين في "الاثار العامة" * رئيس برشلونة يكشف أسباب تصريحات ميسي المقلقة * ديما بياعة تتهم نسرين طافش بسرقة زوجها "تيم الحسن" * تمرين للتحقق من فعالية شركات الكهرباء خلال الشتاء * "شتوية التوجيهي" حظر اقلام الحبر و10 دقائق اضافية لكل مبحث * النقليات السياحية "جت" تحصل على "درع التميز" في مونديال القاهرة الاعلامي * زين تفوز بجائزة " أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن" * طقس بارد اليوم وامطار حتى الاثنين * "داعش" يأسر العشرات من قوات التدخل السريع في الرمادي * الامانة تلغي توظيف 25 شخص * ارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة في 10 شهور الى 1.4 مليار دينار * الوحدات والفيصلي في مواجهة بـ"نكهة خاصة" * الملك يعود الى أرض الوطن * عميد العشيرة عبدالله احمد الدباس "ابو مازن" في ذمة الله * فوزان للجزيرة والصريح في دوري المحترفين * برشلونة أمام اختبار إشبيلية وريال لمواصلة تألقه وامتحان صعب لمرسيليا *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 459

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 18:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق