السبت, نيسان/أبريل 19, 2014
* النائب الشيخ يستقيل * راصد : ضرورة لوضع حد للتراخي عن حضور جلسات النواب * ثلاث عطاءات لرصف شوارع بالعاصمة بقيمة 330 ألف دينار * إطلاق مبادرة "حارتنا أحلى " من جبل عمان * "حابس المجالي .. حكاية البارود والهيل " في ذكرى رحيله * ولي العهد يعزي آل المطر * مديرية لمكافحة التسول * "زين" تحصد جائزة افضل مؤسسة والهناندة افضل رئيس تنفيذي * ساوريس :"ننفرد جميعا بأكل الفسيخ و البصل ... و الصعايدة أمثالى بأكل الملوحة !" * نمساويتان تقاتلان في صفوف المسلحين بسوريا * صحيفة: الغارة الأردنية إستهدفت مسلحين دربتهم CIA * بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها * حرق جثمان ماركيز في المكسيك * إصابات في أحداث شغب عقب مباراة الرمثا وشباب الأردن * (دماغ وأعصاب) المدينة الطبية يكتشف متلازمة (كفر راكب) * الذنيبات : لن نتهاون في اتخاذ اجراءات وعقوبات بحق مدرسة "كامبرج" * بماذا التزمت قطر لضمان عودتها للحضن الخليجي؟ * 80 مليون دينار كلفة المكارم الملكية في المجال الصحي خلال خمس سنوات * شباب الاردن يحسم موقعة الرمثا والحسين اربد يتجاوز الصريح * مصادرة ألف "كأس عالم" في الصين * "ذهب" في أمعاء رجل أعمال * هيفاء وهبي تخسر مليون دولار * الكوكب الجديد "Kepler" قد يكون مؤهلا للحياة * 73 حالة وفاة بكورونا في السعودية * احتراق 40 دونم موز في الشونة الجنوبية * فيسبوك تضيف ميزة "الأصدقاء القريبون" * تشييع جثمان الشهيد الملازم الطيار حازم المطر * اكتشاف حشرات ذات وظائف جنسية معكوسة * عشريني يقضي بصعقة كهربائية في إربد * آمال العثور على الطائرة الماليزية تتلاشى *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 361

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق