الأحد, آذار/مارس 01, 2015
* زجاجات حارقة على منزل مديرة مدرسة ذات النطاقين بالزرقاء * الرئيس اليمني يعلن صنعاء "عاصمة محتلة" * فرص عمل في قطر والامارات وفي الاردن بقطاعي البنوك والمولات * "العمل من المنزل "نهج جديد لزيادة مشاركة المرأة في سوق العمل * توضيح من شركة جت .... * بحث مسببات حوادث السير انطلاقا من مراكز تدريب السواقة * طقس بارد اليوم وحتى الثلاثاء * إصابة 36 معتمرا إثر انحراف حافلتهم في معان * الملك : التكفيريون لا يتجاوز عددهم 500 ألف من مجموع المسلمين * الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الأردني رئيساً لمجلس ادارة جمعية البنوك * ليالي رعب في قلب عمان.. * الربيحات اول اردنية تحصل على دكتوراه بـ"هندسة الاطفاء" * الرياطي: بإنتظار 250 تعليق ؟؟ * العدوان يحتفظ برئاسة النادي الفيصلي * 13 شركة سجلت لتشكيل ائتلاف "ترانزيت الاردن" * إشهار جمعية محترفي الموارد البشرية في عمان * البخيت : التدخل البري ضد "داعش" من خلال قرار عربي * الوحدات يحلق بصدارة دوري المحترفين بفوزه على نادي الحسين * محامي المتهم بضرب شرطية : موكلي مواليد 1935 وبحاجة لمتابعة طبية عاجلة * ابو اصفر وعد واوفى : توزيع 1200 طرد غذائي على الأسر المعوزة بالطفيلة * فتح تحقيق بوفاة مطلوب بعد اصابة ضابط امن بمطاردة امنية * رفع البنزين والسولار والكاز وتثبيت سعر اسطوانة الغاز * الزبن : محطات الوقود لن تستفيد من فروقات الاسعار * تصعيد لتحقيق مطالب العاملين في الدستور * الملتقى البحري العربي يوصي بالتكامل العربي البحري * الحصول على رخصة القيادة خلال يوم واحد * شراكة بين سامسونج و"زين" لتوفير تطبيقات المحتوي الرقمي * الصرايرة : توسيع ورفع الطاقة الانتاجية لشركة "كيمابكو" * مجلس الامن : مشروع القرار الأردني حول ليبيا لم يتفق عليه بعد * الجميع يترقب "التعديل الوزاري" *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 482

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 18:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق