الجمعة, أيلول/سبتمبر 19, 2014
* كيري :"داعش" لا علاقة له بالإسلام بل هو عدو للإسلام * الملك: بقاء الأزمات دون حلول جذرية سيغذي التطرف * خوري: 155 دينارا ما تأخذه عائلة الشهيد زعيتر.. هل يعقل؟ * الطراونة ينفي قبول سوريين على مكرمة "ابناء العشائر" * ويلز: أميركا والأردن يواجهان تهديدات "داعش" * منسف "بايت" يسمم عائلة من 8 افراد بمادبا * "زر القتل" أساسي في أجهزة آبل * عشرات القتلى بغارة جوية قرب مخبز بريف حلب * مقتل فتى برصاصة عرس في الرصيفة * منع "معلمين" من التدريس؟ * خلال 8 شهور .. 785 قضية فساد * "الأميرة هيا الفارسة": حصان يتيم أخرجني من القوقعة بعد وفاة والدتي - فيديو * انخفاض على درجات الحرارة واجواء خريفية * سويفت.. "الأكثر أناقة" لعام 2014 * الجعفري : الاردن يمول جبهة النصرة ؟ * فوز واعد لبرشلونة وشالكه يفرمل تشلسي * قمة اردنية فرنسية تبحث الملفات الساخنة في الشرق الاوسط * الملك يلتقي مجموعة من رجال الاعمال وممثلي الفعاليات الاقتصادية الفرنسية * الزميل أبو رمان يوقّع كتابه الجديد "أنا سلفيٌ" * مشاجرة وحرق سيارتين امام مستشفى جرش الحكومي * طوقان:الدين العام يشكل 63% من الناتج المحلي لنهاية تموز * شقيق أسير أردني: سنشكل وفدا للقاء قادة حماس * سلاح وحشيش مخدر في مركبة بالرمثا * جدل حول مناقشة قانون" الضريبة" * نصيحة أمنية تؤجل زيارة 11 نائبا إلى غزة * اسباب الزيارة الملكية لفرنسا ونيويورك في هذا الفيديو * ذهبت لشراء الخبز فوصلت المستشفى بحادث دهس * طيران النظام السوري يرتكب مجزرة في حمص تخلف اكثر من48 قتيل * بينو: الفساد في الاردن انطباعي اكثر من الواقع! * البوتاس تتبرع بمليون و 360 ألف دينار للقطاع الصحي العام الجاري *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 433

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق