السبت, تموز/يوليو 26, 2014
* المساعدات الانسانية الاماراتية تتواصل لغزة * دراج ماليزي كتب على قفازه "انقذوا غزة" * قبيل الهدنة- مجزرة بخانيونس تخلف 8 شهداء من عائلة واحدة * تأكيدات.. العيد يوم الثلاثاء * شباب بني حسن يحرق العلم الصهيوني انتصارا لغزة * النائب الدوايمة اول مسؤول عربي ودولي يدخل غزة محمل بالمساعدات * قرعة لاختيار اسماء الحجاج للعام الحالي .. الاحد * غزة : هدنة انسانية من الـ 8:00 صباحا إلى الـ 8:00 مساء * الملك يهنئ الرئيس العراقي الجديد * القسام يصيب طائرة F15 إسرائيلية * إسرائيل: هدنة كيري مرفوضة بالإجماع * الفيديو الممنوع من العرض في مصر!! * القسام: استدرجنا قوة صهيونية ببيت حانون وقتلنا 10 جنود * غزة : 6 شهداء يرفع حصيلة العدوان منذ الصباح الى 39 شهيدا * اطباء المستشفى الميداني الاردني في غزة يضمدون جرحى العدوان الاسرائيلي * المنحنى البياني لمرض السل في الاردن الى انخفاض * مسيرتان من الحسيني مندده بحرب غزة * الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد عجلون الكبير * غزة : 834 شهيدا بعد انتشال جثامين 9 شهداء * مسيرة حاشدة في مخيم الوحدات مندده بالحرب على غزة * سلاح الجو يدمر "طائرة استطلاع" فوق سماء المفرق * غرام الذهب 21 يستقر عند 26.4 دينار * الرفاعي : نشاطاتي العامة ليست بهدف الحصول على "منصب" * انتفاضة بالأقصى.. عشرات الاصابات في مواجهات عنيفة في "ليلة القدر" * ماذا قال الملك في اجتماع مجلس الوزراء - فيديو * الملك يحي ليلة القدر ويكرم الفائزين بالمسابقة الدولية الهاشمية لحفظ القرآن * أردوغان : إسرائيل تمارس أفعال هتلر * قلع 232 سناً من فم مريض واحد * ميسي :لا يمكنني التعاطف مع دولة "اسرائيل" تقتل أطفالاً * الجلاد : نتائج التوجيهي بعد العيد *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 404

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق