الإثنين, تشرين1/أكتوير 20, 2014
* من هو الأردني عمر مهدي زيدان الذي أعلن النفير وانضم لـ "داعش"؟ * "مسلم" يواصل اضرابه عن الطعام في السجون السعودية لليوم 35 * طائرات أميركية تلقي أسلحة للأكراد قرب كوباني * استحداث خطا نقل لـ (الزرقاء - الاردنية) والمستشفى العسكري بعجلون * "كلاسيكو الارض".. السبت وميسي يقترب من الإنجاز * ماجدة الرومي : تتحدث عن سر حبها للعائلة الهاشمية * عطلة برأس السنة الهجرية.. السبت * قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها * مصادر رسمية تؤكد إلغاء الدفعة الثالثة من الدعم النقدي * اجتماع "هيئة عامة" لجمعية الصحافة الالكترونية السبت القادم * بشرى للاردنيين : حصة الفرد من الدين العام ارتفعت لـ3000 دينار * طلبة الأردنية يحتجون على الانتهاكات الصهيونية للمسجد الأقصى * اتفاق ينهي اضراب عمال ميناء الحاويات * عقوبات بالجملة على اندية المحترفين والاولى * أمطار غزيرة وسيول تغرق الحي الشمالي في اربد - صور * إعادة تشكيل مجلس ادارة البنك الاهلي برئاسة الرزاز * الفوسفات تفتتح أول مصنع لها في اندونيسيا واتفاقيتان لإقامة مصنعين جديدين * تجار مخدرات بقبضة الأمن * قرارات مجلس الوزراء - منح رخصة بث لبلدية الزرقاء * الموافقة لشركة الكهرباء الوطنية بالاقتراض * "رؤيا نيوز" تنشر النظام المعدل للخدمة المدنية * تجار مخدرات بقبضة الأمن * الروابدة تطلب تسريع إنجاز المعاملات التقاعدية * كيك يسمم 12 طالبا في "علان" * اغلاق مؤقت لمعبر نصيب السوري مع الاردن * اعتقال اردني حاول تهريب 74 الف يورو بالقاهرة * فصل 23عاملا متدربا في ميناء الحاويات * طقس ماطر اليوم وغدا وبارد الثلاثاء * البخيت : الفين الى 4 الاف سلفي اردني ينتمون للتيار التكفيري * أكثر من 20 غارة على داعش الجمعة والسبت *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 446

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق