السبت, أيلول/سبتمبر 05, 2015
* التنمية الاجتماعية تعد مشروعا معنيا بالطفولة المبكرة * شركة الفوسفات الوطنيه. .. غداً بألف غد....!! * سامسونج تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "جير اس. 2" * وفاة أقصر إنسان في العالم عن 76 عاما * أجواء صيفية معتدلة اليوم وغداً * "رؤيا نيوز" توفر -رابط- طلب انتقال طلبة الجامعات الرسمية بين التخصصات * استقرار أسعار الذهب * الأمم المتحدة تطالب أوروبا بحشد إمكاناتها للاجئين * الفاخوري: انخفاض الدعم للأردن يؤثر على استقرار العالم * بطاقة خضراء في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم * الكاتب سرهاب البسطامي يطلق مولوده الثاني "خواطر 2" * وفاة و 6 اصابات بحادث تصادم على الاتوستراد * النسور : وطننا منغمس في موضوع الانتخابات والديمقراطية * الاردن يعلن مساندته ووقوفه الى جانب البحرين * استشهاد خمسة جنود بحرينيين في السعودية * إقبال ذكوري على عمليات استئصال الثدي * الأردن يعلن تضامنه مع الإمارات * غرق شاب في بركة بوادي الهيدان * لحوم فاسدة داخل سيارة مبردة في الكرك * لتوسعة شارع... بلدية جرش تنبش "القبور" * "التعليم العالي" يسمح بالانتقال بين الجامعات والتخصصات - تفاصيل * دفن الطفل السوري الغريق وشقيقه ووالدته في كوباني * استشهاد جنود اماراتيين باليمن * إيطاليا تعبر مالطا بصعوبة * إصابة جديدة لروبن تبعده عن مواجهة تركيا * وفاة و11 اصابة بحادثي سير * إحباط هجوم "إرهابي" في بقيق بالسعودية * الأمم المتحدة تدعو لتوزيع 200 ألف لاجئ بأوروبا * اجواء معتدلة في عمان والمناطق الجبلية * مهاتير للأردنيين: هكذا نجحت ماليزيا.. وهناك قواسم مشتركة *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 515

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق