الأربعاء, أيلول/سبتمبر 03, 2014
* قاضي التيار السلفي : لا تمثيل لـ"داعش" في الاردن * اختفاء طفل في مخيم سوف * إحالات متوقعة للتقاعد في (الأمانة) * ألمانيا والأرجنتين.. إعادة لنهائي المونديال * محمد عبده يغني لقطر "كعبة المضيوم" * الذنيبات يرفع لرئيس الوزراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية * اختلاس 257 الف دينار من صندوق التامين الصحي للمحامين * ميلييت : لا يوجد خطر كبير على الاردن * الانجليزي ويلكينز مديرا فنيا لمنتخبنا الوطني لكرة القدم * المقبولون في الجامعات الرسمية 24451 ومسيئ الاختيار 3290 * لصوص استخدموا بطاقات ائتمان مزيفة * مكرمة ملكية لابناء المعلمين * "رؤيا نيوز" تنشر نتائج القبول الموحد - رابط * ربط بين "العدل" والترخيص.. لتسهيل الاجراءات * خصخصة "حمامات" الجامع الحسيني * اعلان نتائج الشامل - رابط * نتائج القبول الموحد عند الرابعة عصر اليوم * السعودية..معونة «أمنية» ودراسة أخرى «نفطية» للأردن * "داعش" يشن حملة تطهير عرقي في العراق * بدء العمل بالتعديلات الدستورية بصدور الارادة الملكية بالموافقة عليها * أسعار الحديد محليا - نشرة * طقس معتدل اليوم وارتفاع الحرارة الأربعاء والخميس * الملكية الأردنية تدشن طائرة " دريم لاينر " برحلاتها إلى لندن * "الاقتصادية النيابية" تقر قانون الضريبة الجديد * ترتيب الدول العربية التي خرج منها أكثر عدد مقاتلين إلى سوريا * ابو حسان : سنضرب بيد من حديد؟!؟ * ابو رمان : تنظيم داعش صلب وخطاب البغدادي عقائدي * 28 مرضاً مهنياً أضافها قانون الضمان الجديد * دبي : ماريوت ماكيز يوفر خدمة الحجز عبر الهاتف * طريقة جديدة لعلاج أمراض القلب *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 427

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 19:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق