الجمعة, تشرين2/نوفمبر 28, 2014
* الحكومة لن تلغي قرار الاعفاء الجزئي لمركبات الهايبرد * اعتقالات بتهم الترويج لتنظيمات إرهابية * مونديال القاهرة للأعمــال الفنيــة.. ضعف في التنظيم واللعــب على التناقــضات * الملك : الأردن مستمر بالدفاع عن القدس الشريف * تعادل الرمثا والفيصلي والمنشية واتحاد الرمثا * الجوهرة بيليه الى العناية المركزة * هل يتحمل وزير التربية المسوؤلية الادبية ويستقيل ؟ * حريق هائل في مأدبا -صور * النسور: لا نوجه "الاحصاءات" لاصدار ارقام او نسب غير صحيحة * غدا ذكرى استشهاد المرحوم وصفي التل * النائب عطية يسأل عن نتائج تحقيق تسمم عائلة العويوي * توزيع ارقام الجلوس لشتوية التوجيهي * صورة فاضحة للرئيس كلينتون؟؟ * مشاجرة طلابية في "آل البيت" وهروب للطلبة * اليماني ومساعده يستقيلان من تدريب شباب الاردن * الرمادي ترفع التحدي الأمني الأردني * "النشامى" يتراجع 12 مركزا ويفقد 52 نقطة * القبض على سارق محل المجوهرات بطبربور * "حرس الحدود" تستقبل 55 لاجئا * طعن عدة اشخاص في مشاجرة بسوق الخضار المركزي * إسرائيل تقول إنها اعتقلت خلية عسكرية تابعة لحماس * البواب يسجل هدف "عالمي" فيديو * الجبهة الموحدة : على الحكومة طرد السفير الإسرائيلي * استقالة "الوكيل" !؟ * "شفيع" يعود للدفاع عن عرين "النشامى * قطر تنتزع خليجي 22 من قلب الرياض * نقابة الصيادلة تكرم منتسبيها الادباء - صور * "المعلم" : بشار الاسد يستقيل اول الشهر القادم * أردوغان يندد بـ"الوقاحة" الأميركية في الأزمة السورية * إحباط هجوم داعش على كركوك ومقتل 30 من عناصره *

رؤيا نيوز : أجلّت وزارة التربية والتعليم الأربعاء صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين المشاركين في مراقبة وتصحيح اختبارات الثانوية العامة للدورة الصيفية.

تأجيل صرف المستحقات الذي كان مقررا اليوم  جاء بعد  ظهور ‘خربطة وأخطاء ‘ في كشوف مديرية تربية عمان الرابعة ما جعل الوزارة تؤجل صرف المستحقات بحسب ما ذكر مصدر مطلع.

وكانت عدة مديريات تربية شهدت حالة من الاستياء بعد أن راجعها معلمون ومعلمات إثر معرفتهم أن مستحقاتهم  المالية لم يجري تحويلها إلى البنوك  كما كان متوقعا.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 460

تعليقات  

 
0 # غاده يونس 2013-02-07 18:40
يعني راح يلعبوا باعصاب المعلمين وتتاخر صرف مكافاءه مثل عام ام راح تصرف متي
اقتباس
 

اضف تعليق