السبت, أيلول/سبتمبر 20, 2014
* الفيصلي والمنشية ينجزان المهمة وتعادل بين ذات راس والشباب * الامير زيد: اغراق المهاجرين المتعمد جريمة يجب معاقبتها * "كنز هرقل" في عجلون .. الاردن يفيض ذهبا وفقراء * عمان : رجل اعمال يضع حد لحياته برصاصة * وفاة رضيعة اثر سقوطها في منزل ذويها بإربد * نقل «جين بشري» إلى فئران التجارب يزيد قدرتها على التعلم * التربية: الطلبة يتعلمون الحساب عن طريق الحفظ بدلا من الفهم * برنت يهبط صوب 97 دولارا لمخاوف من تخمة المعروض * فرنسا تدخل عمليا الحرب ضد "تنظيم الدولة" في العراق * الملك يلتقي عدداً من كبار المسؤولين الفرنسيين وقيادات دينية في باريس * محادين لـ"النزاهة النيابية": لا نعمل في الظلام * 163 حادثا مختلفا تعامل معها الدفاع المدني * نتائج رسمية: الاسكتلنديون يصوتون ضد الاستقلال * عسّاف مرشّح لنيل إحدى جوائز "MTV EMA 2014″ العالميّة * الفيصلي يستقبل الحسين والبقعة يلاقي المنشية وذات راس يواجه شباب الأردن * تخفيض متوقع لاسعار المشتقات النفطية نهاية الشهر * سعر "الأضحية المستوردة" المتوقع 150 دينارا * كيري :"داعش" لا علاقة له بالإسلام بل هو عدو للإسلام * الملك: بقاء الأزمات دون حلول جذرية سيغذي التطرف * خوري: 155 دينارا ما تأخذه عائلة الشهيد زعيتر.. هل يعقل؟ * الطراونة ينفي قبول سوريين على مكرمة "ابناء العشائر" * ويلز: أميركا والأردن يواجهان تهديدات "داعش" * منسف "بايت" يسمم عائلة من 8 افراد بمادبا * "زر القتل" أساسي في أجهزة آبل * عشرات القتلى بغارة جوية قرب مخبز بريف حلب * مقتل فتى برصاصة عرس في الرصيفة * منع "معلمين" من التدريس؟ * خلال 8 شهور .. 785 قضية فساد * "الأميرة هيا الفارسة": حصان يتيم أخرجني من القوقعة بعد وفاة والدتي - فيديو * انخفاض على درجات الحرارة واجواء خريفية *

رؤيا نيوز : تبدأ شركة النقليات السياحية بتسيير خط باصات جديد اعتبارا من يوم الاربعاء 7-9-2011 لنقل الطلبة الى محافظة اربد انطلاقا من مكاتب الشركة - الدوار السابع مرورا بمجمع الشمال - مكتب طبربور وبالعكس خدمة لطلاب الجامعات وكافة المواطنين.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من شركة "جت" ضمن جهودها في توفير خدمات نقل متميزه للطلبة من مناطق عمان الغربية ومادبا وناعور الدارسين في الجامعات بمحافظة اربد وتم تحديد اسعار تذاكر لهذه الخدمة بما يتناسب مع قدرات الطلبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 1310

اضف تعليق