الثلاثاء, تشرين1/أكتوير 21, 2014
* غنيمات تمثل أمام المدعي العام * "حقوق الإنسان" يخاطب منظمة سعودية بشأن مسلم * بلتاجي : لا للالقاب في العمل * طعن ببراءة "أبوقتادة" * بالفيديو .. داعش يرجم امرأة في حماة * اعتقال مطلوب "خطير" في إربد * قتلى وجرحى بين سائقي شاحنات لبنانية على معبر "نصيب" الحدودي * تعميم الامانة ؟؟ * الشيخ سامي يوسف المعايطة "ابو ايهاب" في ذمة الله * غسان منصور في ذمة الله * طقس لطيف ومعتدل اليوم وحتى الخميس * امريكا : بيع ذخيرة بقيمة 600 مليون دولار للعراق * حظر نشر أخبار القوات المسلحة * "سيلفي" الملكة وعلا الفارس * اعتقال ظاهر مقدادي وتحويله لامن الدولة * الأمير ويليام يعلن عن موعد وضع طفله الثاني * الملك : حرب أهلية داخل الاسلام بين الاعتدال والتطرف - فيديو * خالا الزميل وليد الجلاد "الناطق الرسمي للتربية" في ذمة الله * انور الامير يتحدث عن حادثة سرقته في عمان * بالفيديو ..وفاة لاعب هندي والسبب كلوزه! * ويلكينز يستدعي 12 محترفا لمنتخب النشامى - اسماء * الملك: وعي مواطننا الأردني هو الأساس لحماية المصالح الوطنية العليا * الملك يزور القيادة العامة * وفاة خمسيني بعد حقنه بالوريد "مضاد للانفلونزا" * "مستقلة الانتخاب": لن تسمح بتجاوزات كما جرى بالانتخابات السابقة * انتهاء فترة تقديم طلبات الاشتراك "بشتوية التوجيهي" غدا * الخارجية تدعو ذوي مواطن لمراجعتها لامر هام ؟؟ * ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع شرق عمان * الاردن الثالث عربيا في مكافحة غسل الاموال * الادارات المرورية تطلق حملة الشتاء لتدقيق صلاحية المركبات *

رؤيا نيوز : تبدأ شركة النقليات السياحية بتسيير خط باصات جديد اعتبارا من يوم الاربعاء 7-9-2011 لنقل الطلبة الى محافظة اربد انطلاقا من مكاتب الشركة - الدوار السابع مرورا بمجمع الشمال - مكتب طبربور وبالعكس خدمة لطلاب الجامعات وكافة المواطنين.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من شركة "جت" ضمن جهودها في توفير خدمات نقل متميزه للطلبة من مناطق عمان الغربية ومادبا وناعور الدارسين في الجامعات بمحافظة اربد وتم تحديد اسعار تذاكر لهذه الخدمة بما يتناسب مع قدرات الطلبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 1373

اضف تعليق