السبت, أيلول/سبتمبر 05, 2015
* ضبط 3200 متسول ومتسولة منذ بداية العام * الوفاق النيابية والاخوة البرلمانية الاردنية الاماراتية تعزي بشهداء الامارات * فخر الدين يدعو لتوفير بيئة استثمارية مناسبة لقطاع المطاعم * التربية : "الدمج" يجود نوعية التعليم والتعلم * إنقاذ 3 عمال علقوا بعبارة في عمان * "حماية المستهلك": "تجار" يجنون ارباحا فاحشة على حساب المواطن * المنتخب الوطني يتدرب في دكا * "العربية للطيران الأردن" تدشن اولى رحلاتها للدمام * التنمية الاجتماعية تعد مشروعا معنيا بالطفولة المبكرة * شركة الفوسفات الوطنيه. .. غداً بألف غد....!! * سامسونج تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "جير اس. 2" * وفاة أقصر إنسان في العالم عن 76 عاما * أجواء صيفية معتدلة اليوم وغداً * "رؤيا نيوز" توفر -رابط- طلب انتقال طلبة الجامعات الرسمية بين التخصصات * استقرار أسعار الذهب * الأمم المتحدة تطالب أوروبا بحشد إمكاناتها للاجئين * الفاخوري: انخفاض الدعم للأردن يؤثر على استقرار العالم * بطاقة خضراء في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم * الكاتب سرهاب البسطامي يطلق مولوده الثاني "خواطر 2" * وفاة و 6 اصابات بحادث تصادم على الاتوستراد * النسور : وطننا منغمس في موضوع الانتخابات والديمقراطية * الاردن يعلن مساندته ووقوفه الى جانب البحرين * استشهاد خمسة جنود بحرينيين في السعودية * إقبال ذكوري على عمليات استئصال الثدي * الأردن يعلن تضامنه مع الإمارات * غرق شاب في بركة بوادي الهيدان * لحوم فاسدة داخل سيارة مبردة في الكرك * لتوسعة شارع... بلدية جرش تنبش "القبور" * "التعليم العالي" يسمح بالانتقال بين الجامعات والتخصصات - تفاصيل * دفن الطفل السوري الغريق وشقيقه ووالدته في كوباني *

رؤيا نيوز : تبدأ شركة النقليات السياحية بتسيير خط باصات جديد اعتبارا من يوم الاربعاء 7-9-2011 لنقل الطلبة الى محافظة اربد انطلاقا من مكاتب الشركة - الدوار السابع مرورا بمجمع الشمال - مكتب طبربور وبالعكس خدمة لطلاب الجامعات وكافة المواطنين.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من شركة "جت" ضمن جهودها في توفير خدمات نقل متميزه للطلبة من مناطق عمان الغربية ومادبا وناعور الدارسين في الجامعات بمحافظة اربد وتم تحديد اسعار تذاكر لهذه الخدمة بما يتناسب مع قدرات الطلبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 1985

اضف تعليق