24
الأربعاء, أيار

'الاستثماري' يجدد الشراكة مع المرجع للمطبوعات

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول

المصرفية المبتكرة، شراكة استراتيجية مع شركة المرجع للمطبوعات، الناشرة للمجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية نكهات عائلية، و Family Flavours.

قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "يسرنا الاستمرار في توظيف حلولنا المصرفية المبتكرة لخدمة الأسرة في إدارة مصاريفها اليومية والشهرية. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع المرجع للمطبوعات نؤكد على أهمية دور التخطيط المالي المسؤول للوالدين والأطفال على حد سواء، ليحققوا النماء والنجاح".

عمل INVESTBANK، والمرجع للمطبوعات في شراكة امتدت سنوات على استراتيجيات مبتكرة؛ للترويج للخيارات التي يقدمها البنك للأسرة في الأردن، ومشيرا الى ان اتفاقية 2017 / 2018 تركز على روح الشراكة ذاتها، و تزويد الأهالي بنصائح الخبراء في الشؤون المالية، و آخر المستجدات في مجالات محددة في رعاية الأطفال.

وقالت الناشرة والمديرة التنفيذية لشركة المرجع للمطبوعات، هند لارا منكو: "نحن سعداء بنتائج شراكتنا مع INVESTBANK”. واوضحت: " أن هناك تعطشا واضحًا من الأهالي للحصول على نصائح الخبراء وإرشاداتهم، من خلال ورشات العمل المختصة بالرعاية الوالدية ومنها الورشة التي عقدت أخيرا بالشراكة مع البنك، لاستكمال مسيرتنا المستمرة في مد جسور التواصل بين العائلات، والخبراء في عدة مجالات منها التثقيف المالي".

INVESTBANK يتفهم الدعم الذي تحتاجه العائلات بشكل يومي، ومن أجل ذلك عقد هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات؛ لتقديم إضاءات على أساليب جديدة في مجالات معينة منها: التثقيف المالي والأدوات المالية التي تلائم نمط حياة الأسرة.

أضف تعليق