24
الأربعاء, أيار

'بنك صفوة الإسلامي' الاسم الجديد لبنك الأردن دبي الإسلامي

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - في مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء الموافق 17 أيار 2017 في

مقر الإدارة العامة لبنك الأردن دبي الإسلامي تم الإعلان رسميا عن تغيير الهوية المؤسسية للبنك ليصبح، منذ هذا التاريخ، "بنك صفوة الإسلامي" إضافة إلى تغيير الشعار الخاص بالبنك.

حضر المؤتمر حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي المواقع الاخبارية على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث بدأ المؤتمر بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة البنك معالي الدكتور محمد أبو حمور الذي بين أسباب ومعطيات هذا التطور في الهوية المؤسسية للبنك نتيجة التغير في ملكية البنك التي حصلت في بدايات العام الحالي، وبما يتناسب وتطلعات البنك وخططه الاستراتيجية والتطويرية للمرحلة القادمة من حيث التوسع والانتشار والارتقاء على كافة الأصعدة خاصة في تقديم خدماته المصرفية بأعلى قيم الجودة والتميز لمتعامليه.

وقد بين الدكتور أبو حمور أن البنك قد قام بإجراء استفتاء موسع في بداية العام الحالي شمل عدداً كبيراً من شركاء البنك والمتعاملين والموظفين لاختيار اسم جديد لبنكهم الإسلامي، حيث جاءت الردود من الأغلبية بأن الاسم " صفوة" هو الأنسب إضافة إلى ما له من دلائل على النقاء والشفافية والوضوح.

وكان الدكتور أبو حمور قد تحدث في بداية كلمته عن انجازات بنك الأردن دبي الإسلامي وما حققه خلال السنوات السبع الماضية منذ تأسيسه في العام 2010 وحتى هذه المرحلة التي وصل إليها البنك من التميز في تقديم منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية المبنية على تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة مع المحافظة على تبني أرفع معايير الخدمة والتكنولوجيا الحديثة في التعاملات المصرفية والتي مكنت البنك من الحصول على ارفع جائزة على المستوى الوطني وهي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- القطاع الخاص عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

ومن جهة أخرى أكد الدكتور أبو حمور على تمسك بنك صفوة الاسلامي بكافة المبادئ الراسخة التي انتهجها بنك الأردن دبي الإسلامي منذ البداية إضافة إلى استمراره بتقديم الحلول المبتكرة والمنتجات الفريدة لمتعامليه مصحوبة بأحدث وسائل التكنولوجيا من خلال فروعه الخمسة والعشرين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة ومن خلال ما يستحدث من فروع جديدة خلال العام الحالي والأعوام المقبلة بإذن الله.

أضف تعليق