17
الخميس, آب

إطلاق المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية الألف ريادي

احداث ومناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - ضمن توصيات المبادرة الملكية ريتش 2025، بهدف تطويع التكنولوجيا

في خدمة القطاعات الاقتصادية كافة، تم تشكيل المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية الألف ريادي.
ويضم المجلس بعضويته: الدكتور بشار حوامدة رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصال "انتاج"، مروان جمعة رئيس مجلس إدارة شركة اويسس 500، عاكف عقرباوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز العرب، ليث القاسم الرئيس التنفيذي للاستشاريون العرب لتنمية الأعمال، ناصر صالح المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم"، سامر حلاوة الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل لحلول الاتصالات المتكاملة.
ويضم المجلس أيضا: فالنتينا قسيسية مديرة عام مؤسسة عبد الحميد شومان، وليد تحبسم رئيس مجلس إدارة إنديفر الأردن، زياد شطارة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ويوسف حميد الدين الخبير المتخصص في مجال ريادة الأعمال.
وتم تشكيل المجلس بهدف: مناقشة وتقديم المشورة والتوصيات لإدارة المبادرة، من حيث الاستراتيجية والتوجيه وقياس حجم الإنجاز، جنبا إلى جنب مع وضع الميزانيات والخطط المالية المرتبطة بها لتحقيق أهداف محددة، وتقديم الدعم لاتخاذ القرار على النحو المطلوب، حيث سيعقد المجلس الاستشاري أولى اجتماعاته خلال شهر أيلول القادم.
إلى ذلك، قال رئيس هيئة المديرين في انتاج الدكتور بشار حوامدة، أن المجلس يضم نخبة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال في المملكة، معلنا انه تم أبرام العديد من الشراكات مع الداعمين حتى اللحظة، فيما سيتم إبرام المزيد في المستقبل القريب.

أضف تعليق