23
الإثنين, تشرين1

’المعلمين’ تلتقي حجاج بعثتها السادسة

احداث ومناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - التقى مجلس نقابة المعلمين، برئاسة نقيبها الأستاذ باسل فريحات،

السبت، وفد بعثة الحج السادسة للحج، في نادي معلمي عمان بحضور الأستاذ الدكتور أحمد العوضي من كلية الشريعة في جامعة مؤتة، ومدير عام شركة الهيام الحاج عدنان الزعبي.
وجرى خلال اللقاء، اطلاع أعضاء البعثة على مختلف التفاصيل الخاصة بالحج، بدءا من نقاط التجمع والانطلاق الذي يصادف يوم الثلاثاء في الثاني والعشرين من آب الجاري وأماكن الإقامة وغيرها.
وهنأ فريحات المعلمين الذين حصلوا على مقاعد بعثة الحج لتأدية هذا الركن العظيم من أركان الإسلام، مشيرا إلى أن هذه البعثة هي إحدى المكارم الملكية السامية لأبناء الوطن وتكريما للمعلمين وتقديرا لجهودهم.
وتمنى أن تكون رحلة حجاج بيت الله عامرة بالإيمان، داعيا الله أن يعود جميع المعلمين سالمين إلى ذويهم ووطنهم، ومؤكدا على عظمة موسم الحج والحفاظ على آداء المناسك (فلا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج).
وخلال اللقاء فاجأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، مجلس النقابة ووفد البعثة بالحضور، مثمنا جهود النقابة الرامية إلى خدمة المعلم والعملية التعليمية في المملكة.
وهنأ الرزاز باسم وزارة التربية والتعليم والأسرة التربوية أعضاء البعثة، داعيا لهم بالتيسير من الله في زيارة بيته الحرام وأداء مناسك الحج لهذا العام، ومتمنيا لهم الحج المبرور و العودة إلى أرض الوطن بسلام.
واكد الرزاز على اعتزاز وزارة التربية والتعليم بمعلميها، مشيرا إلى نبل رسالة المعلم والمكانة التي تحظى بها هذه الرسالة في الدين الاسلامي باعتبارها رسالة الأنبياء من قبل.
وقدم الأستاذ الدكتور العوضي موجزا عن عظمة موسم الحج، والعديد من التعليمات التي تهم المسلم.

أضف تعليق