النائب خليل عطية يشارك في مسيرة ووقفة تضامنية مع القدس في جامعة الشرق الاوسط - صور

جامعات وتعليم
حجم الخط

رؤيا نيوز - شارك النائب خليل عطية طلبة واعضاء الهيئة التدريسية والعاملين

في جامعة الشرق الأوسط اليوم السبت وقفه تضامنية، بعنوان" القدس عاصمتنا الأبدية " نصرة للقدس واستنكاراً ورفضا لقرار الولايات المتحدة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها اليها.
وشارك في الوقفة التضامنية رئيس وأعضاء مجلس الأمناء ، ورئيس الجامعة ونائبيه، والأساتذة العمداء، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، والتي رفع فيها المشاركون شعارات تدعو لنصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن القدس عاصمة فلسطين الى الأبد وستبقى عربية مستنكرين القرار الأمريكي.
وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف أن القدس والأقصى عقيدة وليست سياسة أو موقع جغرافي على خارطة او موضع مساومة فالقدس تبقى إسلامية عربية فلسطينية، وأن الجامعة تقف بجانب أهلنا في فلسطين، حيث ان الدفاع عن القدس ومقدساتها هي مسؤولية الأمة جمعاء.
وثمنت أسرة الجامعة دور القيادة الهاشمية والدور الكبير الذي تبناه جلالة الملك عبدالله ابن الحسين في المحافل الدولية مؤكدا أنه لا تفريط ولا مساومة ولا مهادنة حول القدس وعروبتها وإسلاميتها.
و تضمنت الوقفة عدداً من الكلمات والقصائد الوطنية القاها الطلبة تغنوا فيها بحب القدس وفلسطين مبرزين نضال الشعب الفلسطيني المستمر ضد تهويد القدس.

أضف تعليق