معالي جمانة غنيمات ’الى من لا تغيرهم المناصب’

اراء وتعليقات
Tools
حجم الخط

طارق طلال القماز

#_اثبتم ان العمل العام ليس تشريف ولاهو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وامانة، وجعلتمونا نثق أنكم أهلا للمسؤولية والأمانة من حيث تقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة لنبتعد عن الإشاعات التي يقومون بها أشخاص لأنعلم ماهو هدفهم،فشكرا لكم على أهدافكم الاستراتيجية في إدارة الإعلام في وطننا الحبيب.

#_اثبتم وهذا بنظري الشخصي البسيط ان المنصب جعلكم مقربا للجميع وللوطن فجعلكم تضعون نصب اعينكم ان المناصب لاتبقى ولاتدوم بعد ذلك الا سيرته وذكره العطر وماقدمه وسيقدمه للوطن. #_اثبتم ان القيمة الحقيقة هو مايضيفه الشخص الى مجتمعه ووطنه من خير منفعة نافعة ومعلومات دقيقة ثبث الطمأنينة في قلوب المواطنين ، جعلتم الثقة تزداد بكم بسرعة وقوة حيال ماتقومون به من عمل جاد ومدروس وعلمي وعملي يستحق الاحترام.

#_اثبتم وهذا ماتعلمناه في عملنا الإداري و المهني أنكم تمتلكون مهارات وقدرات مهنية محكمة وأسلوب راق في التعامل بحكمة لتكون المخرجات واقعية بعيدة عن الشوائب لكي نتمتع بالنظر الى المستقبل المزدهر

#_اثبتم اننا أصبحنا نثق بكم ثقة عمياء بعدما ان فقدنا هذه الثقة جعلتم في قلوبنا ان الأمل والتطور قادم، جعلتمونا نتقرب إليكم بشكل لاإرادي ونوؤازركم وندعو لكم بالتوفيق من قلوبنا، جعلتونا ان نثق بإمكانياتكم وبرامجكم التي تقومون على تنميتها وتطويرها وجعلها نموذجا يحتذى به. فما لنا الا ان نقول لكم"وفقكم الله لما هو خير لنا ولكم ولوطننا العزيز"

#_طارق_طلال_القماز

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق