’سائقتي’ أول تطبيق نسائي سعودي لحجوزات السيارات

الشرق الأوسط
حجم الخط

رؤيا نيوز - يعتبر سائقتي أول تطبيق سعودي متخصص للنساء لحجز السيارات على

مستوى المملكة، حيث يهدف إلى إمكانية اعتماد الأسر عموماً والسيدات على وجه الخصوص من ربات البيوت أو الموظفات أو غيرهن من إتمام مشاويرهن اليومية للتسوق أو الذهاب العمل أو القيام بالزيارات الإجتماعية، بشكل آمن وبأسعار مقبولة من خلال توفر قائدات مؤهلات من النساء.

ويراهن القائمون على سائقتي بأنه سيوفر منصة داعمة للسيدات من الجهتين، سواء للراغبات في زيادة دخلهن المادي عبر الاشتراك في التطبيق من خلال القيادة، وللأخريات غير المتمكنات في قيادة السيارات واللاتي يفضلن القيام بمشاويرهن عبر تطبيقات حجوزات السيارات.

وانطلق سائقتي رسمياً الأحد 8 يوليو 2018، وهو يدعم بشكل مباشر الأمر السامي الكريم بالسماح للنساء في المملكة بقيادة السيارات، ومن جهته أكد رائد الأعمال وليد الغامدي بأن التطبيق سيساهم بشكل غير مباشر في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 من خلال دعم تمكين المرأة السعودية وخلق الوظائف المناسبة لها، فبحسب الهيئة العامة للإحصاء تبلغ نسبة بطالة السيدات السعوديات 33 في المئة، وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالرجال.

ويحمل تطبيق سائقتي في طياته معايير تنافسية كونه يتناسب مع الإطار الإجتماعي المحلي من خلال توفر قائدات سيارات من النساء المؤهلات في القيادة ويحملن رخصاً نظامية سارية المفعول، وهو ما لم توفره تطبيقات حجوزات السيارات الأخرى بهذا التخصيص الدقيق.

ويلتزم سائقتي بتطبيق معايير الجودة والسلامة والآمان من خلال تتبع رب الأسرة أو ربة المنزل على سبيل المثال لمشاوير أبنائهم عبر استخدام نظام GPS دقيق جداً، ويتوفر التطبيق عبر متجر آب ستور لنظام آي أو إس iOS وعبر متجر جوجل بلاي لنظام أندرويد، ويمكن تنزيله بسهولة، مع إمكانية سداد المشاوير بشكل نقدي أو عبر بطاقة الإئتمان.

6 خطوات لحجز السيارات مع سائقتي:

الخطوة الأولى : تحميل التطبيق.
الخطوة الثانية : التقاط الموقع بشكل تقني عبر GPS.
الخطوة الثالثة : اختيار فئة السيارة.
الخطوة الرابعة : تحديد وجهة الوصول لمعرفة السعر التقريبي.
الخطوة الخامسة : تأكيد الحجز لمعرفة تفاصيل السائقه وموقعها الحالي.
الخطوة السادسة : السداد عبر الدفع النقدي أو بطاقة الإئتمان.

 

 

أضف تعليق