اختتام اعمال ورشة عمل حول تأمين الحرب والارهاب

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - عقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين بالتعاون مع الصندوق العربي

للتأمين على اخطار الحرب (AWRIS) ورشة عمل بعنوان "تأمين الحرب والارهاب" وذلك يوم الاربعاء الموافق 14/11/2018 بواقع (4) ساعات تدريبية .

وقام بتغطية محاور الورشة العمل السيد مهدي صالح العرادي – نائب الرئيس التنفيذي للصندوق العربي للتأمين على أخطار الحرب AWRIS – والذي يتمتع بخبره عالية في مجال التأمين بشكل عام وتأمينات الحروب والاخطار السياسية بشكل خاص.

وتناولت ورشة العمل عدة محاور منها تعريف المشاركين بالصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب والعوامل المؤثره التي ادت الى نجاح الصندوق واحصائيات السوق الإردني والكيفية لإحتساب الإحتياطيات للشركات الأعضاء والأرباح السنوية الموزعة لهم وعرضاً شاملا للتغطيات المتوفره في الصندوق والحدود الإستيعابيه تحت كل غطاء على حده كما تم تعريفهم بجداول الأسعار المطبقه لدى الصندوق والمتطلبات الخاصة بالتغطيات الإختيارية، كما تم ايضاح أن الصندوق يتبع سياسة مرنه في تحديد الاسعار وفي ضوء حجم العمل المسند الى الصندوق من الشركات.


وقد شارك في ورشة العمل (60) موظف من (20) شركة تأمين عاملة في السوق الاردني من الموظفين المكتتبين في فروع البحري والحريق والحوادث العامه بالاضافه الى الموظفين في الادارة الماليه والإدارة العليا لشركات التأمين الاردنيه.


وفي نهاية الورشة تم عقد جلسة حوار مفتوحة للمشاركين للإجابة عن الإستفسارات والأسئله حول ورقة العمل المقدمة في الورشة.

 

أضف تعليق