’العقاري المصري’ يعقد لقاء توعوي لكافة العاملين في الاردن وفلسطين

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - اعلن البنك العقاري المصري العربي عن عقد لقاء توعوي يوم السبت 

الماضي في فندق لوجراند، لعرض منظومة تقييم الاداء لضمان اعداد تقييم عادل وحقيقي يضمن تحفيز العاملين الاكفاء والمتميزين ، حيث حضر اللقاء كافة العاملين لفرع البنك في الاردن بالاضافة الى مجموعة من العاملين لفرع البنك في فلسطين يرأسهم المدير الاقليمي السيد أسامة العبادي ،

حيث قام فريق عمل من الادارة العامة في مصر ترأسة السيدة ماجي متولي /رئيس مجموعة أول محفظة رأس المال البشري وريادة الاعمال لمجموعة البنك العقاري المصري العربيواستناداً الى توجيهات رئيس مجلس الادارة السيد عمرو كمال، للقيام بزيارة عمل الى الاردن والالتقاء بالعاملين في فروع البنك في الاردن وفلسطين بهدف تعريفهم بمنظومة التقييم الجديدة والتي سيتم تطبيقها اعتباراً من بداية العام القادم 2019 .

وحول هذا اللقاء صرح طارق عقل المدير الاقليمي لفروع البنك في الاردن قائلاً : " لقد جاء عقد هذه اللقاء انسجاماً مع الاستراتيجية التي ينتهجها البنك وخططه المستقبلية الهادفه الى النهوض بالبنك كبنك اقليمي عريق تأسس منذ عام 1880، ولاستعادة مكانته وحصته السوقية في السوق المصرفي في البلدان الثلاث " .

وأشاد عقل بالدعم الذي يتلقاه البنك من مجلس ادارتهوالذي يرأسه السيد عمرو كمال ـ وان البنك ماضي بخطى ثابته للنهوض به وليكون في مقدمة البنوك المحلية والاقليمية ، وان تمكين المعنيين من إعداد منهجيات التقييم وتطبيقها على واقع الأعمال تهدف الى الارتقاء بالأداء المؤسسي وفقا لأعلى معايير التميز العالمية والمحلية.

وأكد عقل على أن عمليه تطوير رأس المالي البشري تكون من خلال تنمية مهارات موظفيه والارتقاء بها ، والتي بدورها تنعكس ايجاباًعلى رضا متلقي الخدمة ، وان البنك يعمل حالياً على تطويركافة خدماته المصرفيه المقدمة لعملائه الحاليين والمستهدفين وبما يواكب تطورات العصر الحديث .

وقد دارت أثناء اللقاء عدة مناقشات اتسمت بالتفاعل الإيجابي بين الموظفين المشاركين تم التطرق خلالها على ضرورة التركيز على العميل كمحور أساس لصناعة الخدمات ، والارتقاء بطرق التعامل معه ، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له ، وتطوير وسائل وسبل تقديمها ، وتطبيق آخر تقنيات العمل المصرفي.

واعتبر المشاركون أن هذا الاجتماع والذي يعقد لاول مرة على مستوى المجموعة فرصة لتبادل الأفكار ووجهات النظر وان الدعم الذي يحظون به من بعد تسلم الادارة الجديده لهو حافز لهم للنهوض بهذه المؤسسة العريقة .

 

 

أضف تعليق