درع تكريمي لبنك الإسكان لرعايته الحصرية لعيادة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - تسلم بنك الإسكان، في حفل أقامه المركز الوطني للعناية بصحة

المرأة في فندق القوات المسلحة درعاً تكريمياً تقديراً لجهوده المبذولة في دعم المركز وتمكينه من تنفيذ أهدافه المتعلقة بتوفير العناية اللازمة للسيدات في مختلف محافظات المملكة وخاصة في المناطق الأقل حظاً.

وأعلن بنك الإسكان عن رعايته الحصرية للعيادة المتنقلة التابعة للمركز الوطني للعناية بصحة المرأة، في خطوة تهدف إلى تمكين هذه العيادة من تنفيذ حملات التوعية والتثقيف الصحي وخدمات الكشف المبكرعن الأمراض المزمنة للسيدات.

وتنسجم استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك الإسكان وأهداف المركز الوطني للعناية بصحة المرأة من حيث المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في الأردن من خلال تأمين خدمات صحية عالية الجودة وتعزيز سلوكيات أنماط حياة صحية بين النساء الأردنيات.
وأشار بنك الإسكان الذي يتمتع بمكانة ريادية متميزة في السوق المصرفي الأردني، إلى حرصه المستمر على تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية ودعم الجهود المبذولة لتأمين خدمات صحية عالية الجودة وتعزيز السلوكيات والأنماط الصحية بين مختلف أفراد المجتمع.

وأثنى بنك الإسكان بالدورالفاعل والمتميز للمركز الوطني للعناية بصحة المرأة وجهوده الداعمة لتسهيل حصول النساء في مختلف محافظات المملكة على الخدمات المتخصصة والرعاية الصحية الشاملة والنموذجية"، موضحا أن المرأة التي تتمتع برفاه صحي تكون أقدر على المساهمة الإيجابية في المجتمع.

يشار إلى أن المركز الوطني للعناية بصحة المرأة الذي تأسس بإرادة ملكية سامية، يسعى إلى توفير خدمات الرعاية الصحية والشاملة للنساء من خلال عيادته المتنقلة، ويمتلك فريقاً مؤهلاً ومدرباً يراعي في الخدمات التي يقدمها أسس الجودة والسلامة العامة.

أضف تعليق