برنامج تدريبي على مستوى عربي ’التأمين الرقمي’ التطور والمستقبل نهاية شباط

البنوك والتأمين
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - يعقد الاتحاد الأردني لشركات التأمين نهاية الشهر المقبل برنامجاً تدريبياً

على مستوى عربي بعنوان"التأمين الرقمي" التطور والمستقبل وذلك للفترة من 24-26/2/2019 وبواقع (18) ساعة تدريبية.
وسيغطي محاور البرنامج الدكتور مصطفى السيد وهو خبير استشاري بالهيئة المصرية للرقابة على التأمين سابقاً، ومدرس في كلية العلوم الصحية وكلية الدراسات التجارية في دولة الكويت، ولديه خبرة طويلة في مجال التأمين في سوق التأمين الخليجي.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج انسجاماً مع توجهات مجلس إدارة الاتحاد والاستراتيجية المستقبلية لتطوير قطاع التأمين والاستثمار بشكل كبير في التكنولوجيا الرقمية وفتح قنوات تسويقية جديدة لقطاع التأمين تستفيد من التطور التكنولوجي الواسع وخاصة الاستفادة من انتشار الاستخدام لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية للترويج لمختلف الخدمات والمنتجات التأمينية.
وسيتناول البرنامج محاور عديدة ذات علاقة بالتأمين الرقمي حيث يهدف البرنامج التدريبي إلى تنمية قدرات المشاركين وتعريفهم بأهمية التأمين الرقمي وكيفية التحول المستقبلي للتأمين الرقمي وتعريف المشاركين بأهمية التحديات والآثار الأقتصادية لصناعة التأمين الرقمي وطرق الاكتتاب والمطالبات الرقمية والأساليب الحديثة للغش والاحتيال الرقمي بالاضافة الى تعريف المشاركين بأهمية الخصائص والمقومات التكنولوجية المستخدمة وكيفية حمايتها والأساليب والطرق الحديثة للرقابة على التأمين الرقمي.
ويشارك في البرنامج كل من المدراء والمراقبين ورؤساء الأقسام والعاملين بشركات التأمين والبنوك وإدارات الاشراف والرقابة على شركات التأمين والوكلاء والوسطاء والمعنيين بموضوع البرنامج.
ويذكر ان هذا البرنامج التدريبي هو الثاني الذي ينظمه الاتحاد منذ مطلع عام 2019 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2019 والتي تضم 20 برنامجاً تدريبياً.

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق