عاملون لدى مقاول يعتذرون عن تسلقهم مداخن  الفوسفات بالعقبة

الصناعة والطاقة
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أكد  عاملون لدى احد  المقاولين في المجمع الصناعي التابع لشركة

مناجم الفوسفات الاردنية بالعقبة، حرصهم على استمرار واستقرار العمل في المجمع والشركة باعتبارها احد  الروافد المهمة للاقتصاد الوطني.

 وعبروا  في رسالة وجهوها لرئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الاردنية ولمحافظ العقبة والجهات المعنية الاخرى  بالعقبة، التزامهم بكل التعليمات الناظمة لطبيعة عملهم على نظام شراء الخدمات لدى المقاول، واحترامهم للعقد الموقع ما بين المقاول من جهة  والشركة وادارة المجمع من جهة أخرى.

واشاروا إلى عدم درايتهم الكافية بالشروط والتعليمات  المتعلقة بعملهم لدى المقاول، الامر الذي دفع عددا منهم في وقت سابق للامتناع عن العمل داخل المجمع،  وتسلق المداخن فيه  طلبا للتثبيت بالشركة.

   كما أعربوا عن اعتذارهم لما بدر منهم، مؤكدين  رفضهم التام لمثل هذه التصرفات التي من شأنها التأثير على سير العمل في المجمع الصناعي التابع للشركة،  و احترامهم للعقد الموقع ما بين الشركة والمقاول والتزامهم التام بهذا العقد الذي لا شأن لهم فيه.

وطلب العاملون التدخل لدى ادارة الشركة بالسماح لهم بدخول المجمع و استمرار العمل مع المقاول تقديرا لظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة.

بدوره تواصل محافظ العقبة صالح النصرات مع رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية  الدكتور محمد الذنيبات، ونقل له اعتذار العاملين، متمنيا على الشركة قبول الاعتذار والسماح للمقاول بالاستفادة من خدماتهم، شريطة التزامهم بكل التعليمات والقوانين المتعلقة بعملهم وعدم تكرار ما حدث

 

 

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق