سامسونج جالاكسي نوت 5 أصبح الجهاز المفضّل لدى المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - يمكننا القول بأن المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي، أصحاب الصوت الجديد الأقوى على الساحة، قادرون على إلهام ودفع مسار ووجهة تفكير الملايين من الناس. وبوصفهم قادة العصر الجديد، يتمتع هؤلاء بشغف كبير ومقدرة هائلة على مشاركة صوتهم ومنظورهم مع الآخرين.

وغدت ظاهرة المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد نمواً متسارعاً، تشكل منصات جديدة لهذه المجموعة الناشئة من الناس تتيح لهم مشاركة المواضيع التي تثير شغفهم مع أولئك الذين يشاركوهم الاهتمامات نفسها.

وفي ظل التوجه السائد نحو تبنّي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي يقيم فيها حوالي 25 مليون من مستخدمي إنستغرام1 و114 مليون مستخدم نشط لموقع فيسبوك شهرياً2 –بحسب الخبراء- برزت تكنولوجيا الهواتف الذكية كأداة تمكين رئيسية لنمو وتميّز الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفر أجهزة مثل سامسونج جالاكسي نوت 5 ما يتطلبه هذا التوجه من بساطة، مع مزايا مبتكرة وحسية مثل قلم S وميزة Air Command، إضافة إلى جودة فيديو فائقة الوضوح وتكنولوجيا ثبات الصورة. ومع زجاج Corning® Gorilla® Glass 4 المذهلة، يتألق سامسونج جالاكسي نوت 5 بإطلالة مصقولة فائقة الأناقة وأكثر متانة وقوة. أما الشاشة Quad HD Super AMOLED قياس 5.7 إنش، فتقدم للمدوّنين حجماً مثالياً يلبي متطلباتهم. وفي حقيقة الأمر، أصبح سامسونج جالاكسي نوت 5 الجهاز المفضّل لدى المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة نظراً لما يقدمه من مزايا حسيّة مذهلة.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق