سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تعقد تدريباً لمهندسي شركة “UPB”

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أقامت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي ورشة تدريبية لمهندسي قسم التكييف المركزي / شركة الأعمال الريادية المتحدة “UPB”، الوكيل المعتمد لأجهزة التكييف المنزلية والمركزية لسامسونج في الأردن بحضور 26 مهندساً وتقنياً بهدف اطلاعهم على أحدث تقنيات سامسونج في مجال التكييف. 

 وتعمل سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على تنظيم هذه الورشات بشكل دوري، حرصاً منها على تدريب كوادر المبيعات والتقنيين وإبقائهم مطلعين أولاً بأول على مستجدات الشركة وابتكاراتها في مجال أنظمة التكييف. وتأتي مشاركة طاقم شركة الأعمال الريادية المتحدة انطلاقاً من حرص الشركة على رفع مستوى الكادر الفني لديها من مهندسين وفنيين لتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائها، من خدمات وحلول هندسية تقدمها لزبائنها ما قبل البيع وخدمات تركيب وتشغيل وتدريب وصيانة ما بعد البيع.

 وشملت الدورة التدريببة شرحاً عن حدث منتجات سامسونج والتي تضم وحدة تدفق الهواء كاسيت 360، وحدة التبريد بالمياه (DVM Chiller)، الجيل الجديد من وحدات (DVM S) بقوة 30 حصان، ووحدة VRF  بالدفع الجانبي (الهواء المكثف) (DVM S Eco)  بقوة 14 حصان.

وتتميز منتجات سامسونج الكترونيكس في مجال التكييف بتصميمها الفريد، كفائتها في التبريد وقدرتها على توفير الطاقة، حيث يأتي الإبتكار الجديد كاسيت 360 بتصميم مبتكر يضمن أعلى معايير كفاءة تدفق الهواء، إذ تعمل المروحة الفريدة على توجيه الهواء لتشكيل تدفق أفقي بالكامل، لتولّد بذلك طبقات من الهواء البارد. فيما تجمع وحدة 360 كاسيت بين الأداء العالي والتصميم الأنيق، مما يجعلها تلائم جميع المساحات. كما يمكن أيضاً اختيار إضافة تقنية (Samsung Virus Doctor) للقضاء على الفيروسات والحد من الغبار، الملوثات المحمولة جواً، المواد المسببة للحساسية، البكتيريا والفيروسات.

سامسونج DVM S)) بقوة 30 حصان: الجيل الجديد من أنظمة VRF الأعلى كفاءة، إذ حرصت سامسونج من خلال تصميمها للجيل الجديد من أجهزة (Super DVM) على زيادة الفاعلية ورفع مستويات الأداء ليضمن أعلى معايير الكفاءة والأداء. حيث تتسم الوحدة الجديدة بعدة ميزات جديدة تهدف لتعزيز الأداء، بما في ذلك الضواغط الترددية الجديدة (Super Inverter Scroll Compressor) معززة بتكنولوجيا ضخ رذاذ غاز التبريد (flash injection)، وإحداث تعديل على موقع الصمام  (bypass valve) لزيادة قدرة التدفئة بنسبة 29٪.

كما تمت إضافة ميزات أخرى هي: مبادل حراري هجين؛ لزيادة مساحة التبادل الحراري، بتقنية مطورة للتحكم بالتبريد لتضمن قدر أكبر من الكفاءة بنسبة (10٪) ويزيد من  حجم هواء تبريد المكثف بنسبة 17٪. وتتوافق هذه الوحدة الجديدة مع أكثر التشريعات البيئية صرامة بفضل نظام كشف تسرب غاز التبريد المبتكر. فعند الكشف عن تسرب، يباشر النظام تلقائياً بعملية شفط لجمع غاز التبريد وإغلاق كافة الصمامات لعزله ضمن الوحدة.

وصُمم جهاز (DVM S Eco) بالدفع الجانبي (الهواء المكثف) الجديد بقدرة 14 حصان بأعلى معايير الهندسة لتقديم وحدة خارجية تناسب متطلبات المباني السكنية والمكتبية على حد سواء. ويضمن الأداء العالي لهذه الوحدة تلبيتها للطلب المتنامي على الوحدات الخارجية المنفردة بهدف الحد من التكاليف المصاحبة لتركيب عدة وحدات أو أنظمة في المباني التي تتضمن غرف وإستخدامات متعددة.

ويتميز جهاز (DVM S Eco) الجديد بتصميم مبتكر يشتمل على ضاغط  ترددي وشفرات مكثف متموجة، ما يحسّن من كفاءة التدفئة بنسبة 20٪ ويزيد من تدفق الهواء بنسبة 10٪ مقارنة مع وحدات الدفع الجانبية التقليدية.

مبرّد المياه  DVM Chiller المتطور لأعلى كفاءة يتميز بأداء قوي يجمع بين نظام تبريد و تدفئة الهواء بالماء مع تقنية (VRF) ضمن تصميم واحد مدمج. وبفضل حدّها من مستويات غاز التبريد بشكل كبير مقارنة مع وحدات التبريد التقليدية، فإن وحدة تبريد الهواء الجديدة (DVM Chiller) لا تتوافق مع المستويات التي حددها الاتحاد الأوروبي للعام 2015 فحسب، بل تواكب التخفيض التالي في هذه المستويات الذي سيسري خلال العام 2018 (بنسبة 35٪ إضافية).

وقد اعتمدت سامسونج في تصميم وحدة التبريد الثورية هذه تقنية الضاغط المتردد المزود بمحرك غير توربيني (BLDC) المعزز بتقنية ضخ رذاذ غاز التبريد، الذي يضمن كفاءة تدفئة تزيد على 75٪ في درجة 20 تحت الصفر، وكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة. ويتيح هذا المبرّد للمستخدمين الحد من تكاليف التشغيل  السنوية بنسبة تتراوح بين 36٪ و50٪ مقارنة مع وحدات التبريد المياه التقليدية.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق