نائل حلاوة مديرا تنفيذيا لجلوبيتل السعودية

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - اعلنت جلوبيتل، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، عن تعيين السيد نائل حلاوة مديرا تنفيذيا

لمكتب جلوبيتل في السعودية، وذلك لما يتمتع به حلاوة من خبرة إدارية وتقنية بالبرامج والخدمات التي توفرها جلوبيتل على المستوى المحلي والإقليمي، حيث اكتسب تلك الخبرة عبر شغله عدة مناصب تقنية وتسويقية وإدارية في الشركة، وساهم في نموها وتطويرها لتصل لمكانتها الحالية، باعتباره أحد الشركاء في جلوبيتل منذ العام 2000.

وانطلاقا من معرفته العميقة بالسوق السعودي ومتطلباته واحتياجاته المتنامية، باعتباره أحد مؤسسي جلوبيتل السعودية عام 2003، تم اختياره مديرا تنفيذيا لجلوبيتل السعودية لقدرته على تطوير وتنمية الجانب التقني فيها، وتقديم كامل الدعم الفني للشركاء في السوق السعودي.  

من جهته، علق السيد نائل حلاوة على منصبه الجديد، قائلا، "نحن في جلوبيتل نسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائنا أينما كانوا وتحقيق رضاهم. ويعد اختياري لهذا المنصب خطوة من عدة خطوات استراتيجية تجسد مدى اهتمام جلوبيتل بالسوق السعودي وحرصها على رفع مستوى الخدمات المقدمة، لاسيما وأن السوق السعودي يضع ثقته بالحلول والمنتجات والخدمات التي تقدمها جلوبيتل." وأضاف نائل قائلا، "لدي معزة خاصة لهذا السوق الذي ساهمت في انشائه عام 2003، وكان له مساهمة فعالة في تطوير منتجاتنا، وفي نمو جلوبيتل." 

قبل تسلمه لمنصبه الجديد، كان حلاوة مسؤولا عن تطوير ودعم منتجات خدمة العملاء في الشركة منذ عام 2010. كما وعمل مديرا للتسويق وتطوير الأعمال بعد عودته من تأسيس أعمال جلوبيتل في السعودية عام 2006. ويمتلك حلاوة خبرة واسعة بالأمور التقنية والفنية المتعلقة بالحلول والبرمجيات التي تقدمها شركة جلوبيتل، وذلك لعمله المباشر في البرمجة وتقديم الدعم الفني وادارة المشاريع منذ انضمامه عام 2000 كمهندس اتصالات. 

يشار إلى ان شركة جلوبيتل قد تأسست عام 1996، كمزود حلول اتصالات وخدمات العملاء، مع توفير مجموعة من المنتجات والخدمات التي تتمتع بديناميكية ومرونة عالية. وتتضمن محفظة جلوبيتل سلسلة من الخدمات المبتكرة والموثوق بها، مثل إدارة التفاعل مع العميل وجها لوجه، حلول تحسين القوى العاملة، التجوال، والخدمات ذات القيمة المضافة التي تهتم  بقطاع الاتصالات وتمكن المؤسسات ومشغلي الاتصالات ومزودي الخدمات من النمو وتعزيز الكفاءة المطلوبة، وتحقيق رضا العملاء وكسب ولاءهم.

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق