المواصفات الأعلى..الفخامة بمعناها الحقيقي..السعر الأفضل Huawei nova 3i كم سيكون سعره برأيك؟

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - يمتاز كل جهاز جديد يتم إطلاقه في الأسواق بمواصفات

رئيسية وميزات تكون هي الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها عادةً قسم التسويق. أما مع Huawei فيختلف الأمر كثيراً ويتناقض مع مسلّمات التسويق، فنجد منتجاتها بشكل عام ترتكز على العديد من الجوانب المساعدة، والتي تدفعها بسرعة الضوء لاحتلال المراكز الأولى على المستوى العالمي.
وفي الجهاز الجديد من سلسلة nova الذي يحمل الكثير من المواصفات المنافسة، ترتقي Huawei هذه المرة بتحديد السعر المنافس، والتصميم "الفنّي"، بالإضافة إلى القدرة الهائلة للأداء.
أولى مواصفات Huawei nova 3i الجديد شاشة فائقة الوضوح ذات حجم كبير بواقع 6.3 إنش، بأحدث جيل من تقنية FullView Display، لتمكن المستخدم من مشاهدة المحتويات على كل إنش من الشاشة، مع تقديم ألوان طبيعية قريبة من ما تلتقطه العين البشرية.
وبالألوان المتعددة، أعلنت Huawei عن تقديم جهاز Huawei nova 3i "بإطلالات" ثلاث تناسب أذواق مستخدميها، وهي تدرجات الأزرق، الأسود متوسط اللمعان، والأبيض اللؤلؤي الذي سيكون متوفرا لاحقا. أما التصميم الخارجي، فيمتاز بانسيابية حادّة، توثق العمل المتواصل لمراكز البحث والتطوير لدى Huawei، حيث استطاعت التغلّب على الحجم الكبير للبطارية وحافظت على نحافة الجهاز الأنيق.
وقد تم تزويد الجهاز الجديد بأربع كاميرات احترافية موزعة على الواجهتين بواقع 24+2 ميغابيكسل للأمامية المدعومة بالذكاء الصناعي، و16+2 ميغابيكسل للرئيسية التي تقدم أداءً مختلفاً مع امتصاص ضوء بفاعلية أكبر ووضوح مقارب للكاميرات الاحترافية المستقلة.
ومما يزيد من قدرة Huawei nova 3i على اقتحام المراتب المتقدمة، احتواؤه على مساحة تخزينية رئيسية تصل إلى 128 جيجابايت، و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية التي تدعم عمل المعالج عند الاستخدام المتعدد للتطبيقات، بجانب البطارية الكبيرة بكثافة 3340 مل أمبير، بخاصية الشحن السريع وبدرجة أمان مطورة.
وما يتبقى عليكم بعد إتمام القراءة هو محاولة توقّع السعر الذي حددته Huawei، هل يمكنكم ذلك؟ كل ما يسعني فعله للمساعدة هو أن أخبركم بأن السعر سيكون أقل بكثير من قدرة الجهاز ومن المواصفات التي يقدمها، فلا تعتمدوا المقياس المنطقي، واستخدموا "مقياس Huawei" الذي يفاجئنا في كل جهاز تطلقه الشركة!.

أضف تعليق