سلسلة Y من Huawei قادمة من جديد Y9 كونوا على استعداد

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - لكل جهاز ذكي "شخصية" مستقلة، يفرضها بحسب ما يقدمه من

أداء وما يحتويه من مواصفات، وحتى التصميم الخارجي والألوان التي يأتي بها لها دور في رسم مساره وتصنيفه. وتتشابه بعض الأجهزة في مواصفاتها دون إغفال الفروقات التي يحتويها كلّ منها، ويطلق عادةً على الجهاز اللاحق والمطور "الخليفة" حتى مع اختلاف الفئات.
يعتبر الجهاز القادم من Huawei والذي يحمل اسم 9Y الخليفة الجديد لجهاز Mate 10 Lite، الذي أحدث ضجة كبيرة لدى إطلاقه، حيث قدم مواصفات هائلة لم يعتد سوق الأجهزة الذكية على تواجدها مجتمعة في جهاز واحد، ومن هنا يتوقع المراقبون "هزّة" جديدة للسوق مع وصول جهاز 9Y الذي ينتمي إلى فئة الأجهزة المتوسطة. وعلى الرغم من التصنيف السوقي "الفئة المتوسطة"، إلا أنه وبكل تأكيد سينافس الأجهزة عالية الجودة لما يقدمه من أداء ومقارنة مواصفاته بالسعر المتوقع.
ومن أهم التسريبات حول جهاز Huawei القادم احتواؤه على شاشة كبيرة، تزيد بضعة إنشات عن الأجهزة السابقة، ومنطقياً ستقدم نسبة وضوح فائق وجيل مطور من تقنية المشاهدة المتكاملة FullView Display. ومن الأخبار الواردة الأخرى أن جهاز Y سيقدم دعم تقنية الذكاء الصناعي، ويمنح مقدار طاقة هائل لكفاية حاجة المستخدم، ولتقديم فترات تشغيل طويلة.
والآن، هل تحب أن تكون أول من يعلم عن جديد عالم التقنية؟ هل أنت من متابعي جديد الأجهزة الذكية؟ إذا كنت كذلك نحثّك على البقاء متابعاً وعلى اطّلاع، لأن "أيقونة التقنية" Huawei قادمة مجدداً وبقوة بجهاز Y9.

أضف تعليق