لعشاق سلسلة Y من Huawei لن يطول انتظاركم!

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - من منا لم يجرب جهازاً من سلسلة “Y” Huawei من قبل أو حتى

على الأقل وصلته أخباره ومواصفاته؟ لا بد أن الجميع يدرك بأن أجهزة Y من Huawei هي التجسيد الحقيقي لموازاة أعلى المواصفات بأقل الأسعار الممكنة، والتي تناسب القدرة الشرائية المتوسطة وحتى أقل من ذلك، فكانت دوماً "ملاذاً" لمن يبحث عن الأفضل بأقل مقابل!
إلى كل من يرغب باقتناء أجهزة رائعة ومواصفات مميزة بأسعار مناسبة جداً، نعلمكم أنكم لن تنتظروا طويلاً، حيث أن آخر الأخبار الواردة تفيد بأن جهازاً على الأقل من السلسلة "الجبارة" في طريقه إلى الأسواق قريباً، ولن تقل مواصفاته بكل تأكيد عن المتوقع، بل أنه سيتجاوز ذلك الحاجز ليبهرنا مجدداً كما فعلت أجهزة سابقة من ذات الفئة مثل Y7 Prime 2018 و Y9 2019!
كما بينت الأخبار "المسربة" أيضاً بأن الجهاز الجديد من سلسلة Y سيقدم شاشة كبيرة بصيغة عرض فائقة الوضوح، ويأتي مدعوماً ببطارية بسعة هائلة وطاقة تستمر لفترات قياسية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية شديدة التركيز، ستقدم تجربة سيلفي مختلفة تماماً.
وبالعودة إلى آراء الكثيرين ممن استخدموا أجهزة Y سابقاً، تعتبر هذه الأجهزة الأكثر سلاسة في الاستخدام، بجانب أنها "أيقونة التوفير"، من ناحية الطاقة وشمول الميزات التي يرغب بها المستخدم، بالإضافة إلى السعر الأنسب مقابل كل ما تقدمه هذه الأجهزة.

 

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق