Huawei P30 Pro بلون شروق الشمس الآن للطلب المسبق

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - الجهاز الأفضل والأكثر قوة وبعد أن "قلب موازين" السوق بشكل كامل؛

يعود P30 Pro إلى الواجهة مجدداً بعد وصول لون – شروق الشمس العنبري – حيث أصبح متاحاً للطلب المسبق بكميات محدودة وحتى 29 أيار. ويجسّد اللون المبهر ألوان السماء في ساعات الفجر بألوانه الباهية والانعكاسات المريحة للنفس والروح، ليكمل روعة المشهد الذي تقدمه المواصفات الأعلى لـP30 Pro .
يقدم جهاز P30 Pro كاميرا رئيسية رباعية بواقع 40، 20 و8 ميغابيكسل وكاميرا TOF الجديدة كلياً، تمنح لقطات احترافية بقدرات تقريب "التلسكوب" تصل إلى 50x للمرة الأولى عالمياً على مستوى الهواتف الذكية، ليتمكن الجهاز من التقاط التفاصيل الدقيقة للقمر مثلاً وبوضوح فائق! كما تأتي الكاميرا مدعومة بتقنيات متعددة لزيادة الوضوح والسطوع مثل Super Night Mode الذي يمكن الجهاز من التغلب على الإضاءة الخافتة والتصوير الليلي.
ومن الميزات الرائعة الأخرى التي تخص تجربة التصوير؛ خاصية الفيديو المزدوج لتسجيل الفيديو بكاميرتين في وقت واحد، أحدها بالبعد الطبيعي والآخر عن قرب، بجانب العديد من محسنات الالتقاط الاحترافية الأخرى.
زودت Huawei جهاز P30 Pro ببطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير تكفي للاستخدام ليوم كامل في الشحنة الواحدة، بالإضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط) وباستطاعة 40 واط. كما يأتي الجهاز بمعالج من نوع Kirin 980 الأحدث على مستوى شرائح الذكاء الصناعي للهواتف الذكية.
أما الخاصية التي تميّزت بها هذه النسخة عن غيرها من أجهزة P30 Pro فهي مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .
تميز الآن وسارع لطلب جهازك الذي أصبح متوفراً للطلب المسبق باللون الجديد – شروق الشمس العنبري – وحتى 29 أيار بكمية محدودة مع حزمة شراء قيّمة تحتوي (ساعة GT الذكية من Huawei وشاحن لاسلكي، بالإضافة إلى 6 أشهر كفالة على الشاشة) وبسعر 799 ديناراً فقط.

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق