روعة الأجهزة والعروض Huawei تضرب من جديد هذا الصيف

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - حتى يستمتع الجميع بأجواء الصيف الرائعة بشمسها ونسماتها

العليلة، قررت Huawei أن تطل من جديد لتزيد المتعة بذكائها المعهود، فلا يقتصر الذكاء في هذه الشركة العملاقة على التقنيات والأجهزة، بل هي تدرك تماماً كيف توظفه في إسعاد زبائنها وإرضائهم إلى الحد الأقصى!
من هنا؛ قررت Huawei إدراج أجهزة P30 و P30 Pro و Mate 20 Pro ضمن عرض الصيف، وهي آخر ما تم إصداره من السلسلة العريقة Pوالسلسة Mate حيث وصل بعض أجهزتها إلى أن يكون الأفضل على مستوى الهواتف الذكية في العديد من جوانب التقنية والتطور.
P30 Pro:
يقدم P30 Pro الكاميرا الأقوى على الإطلاق على مستوى الهواتف الذكية من نوع "لايكا"، حيث تأتي بأربع عدسات فائقة القدرة: 40 ميغابيكسل مدعومة بالحساس الأحدث Superspectrum، 20 ميغابيكسل بزاوية التصوير العريضة جداً، 8 ميغابيكسل بعدسة telephoto و نمط التقريب الهائل SuperZoom، كاميرا TOF اختصاراً لـ “Time of Flight” تجعلك ترى العالم كما لم تره من قبل! حتى أن تقنيات الكاميرا الجديدة ستمنحك فرصة تصوير القمر مثلاً بأدق تفاصيله مع خاصية SuperZoom، والتقاط صور فائقة الوضوح ليلاً بفضل خاصية super night والعديد من التقنيات المساعدة الأخرى. ومن الميزات الجديدة للكاميرا إمكانية التقاط فيديو مزدوج بعدستين في وقت واحد أحدها مقرّب والآخر بالبعد العادي، مما يعني فيديو احترافي دون الحاجة للمونتاج.
يأتي جهاز P30 Pro مدعوماً ببطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير تمنح وقت استخدام طويل جداً في الشحنة الواحدة (لما يزيد عن يوم كامل)، بجانب تقنية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط) والعديد من المواصفات صعبة الحصر تأتي جميعها بقالب تصميمي مثالي وألوان جذابة (الكريستال اللامع، الأسود، لون الشفق).
يمكنك الحصول على جهاز P30 Pro بسعر 619ديناراً مع العديد من الهدايا القيّمة(شاحن لاسلكي، شاحن سيارة، 40w power bank وكفالة ٣ أشهر إضافية(خلال عرض الصيف الذي يبدأ اعتباراً من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس.

جهاز P30:
الهاتف الذكي الآخر من سلسلة P والذي يندرج ضمن قائمة عرض الصيف، بكاميرته الثلاثية القوية (40+16+8 ميغابيكسل) تقدم أداءً هائلاً مع قدرة تقريب هجين تصل إلى 5x والعديد من المواصفات الرائعة مثل التقاط الفيديو المزدوج تماماً كما في النسخة Pro.
يأتي جهاز P30 ببطارية كبيرة بسعة 3650 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع (من 0% إلى 58% خلال 30 دقيقة)، ناهيك عن المعالج عالي القدرة من نوع Kirin 980 الذي يعتبر الأفضل على مستوى الهواتف الذكية.
يمكنك الحصول عليه بسعر 435ديناراً مع هدية عرض الصيف من Huawei والتي تتضمن (شاحن سيارة، power bank و كفالة ٣ أشهر إضافية) من الفترة بين 1 يوليو حتى 31 أغسطس.

جهاز Mate 20 Pro:
لم تقتصر أجهزة عرض الصيف على سلسلة بعينها، فبعد أن مررنا علىأجهزة P، نصل إلى الجهاز الأقوى ضمن سلسلة Mate والحاصل على العديد من الجوائز العالمية ويصنف ضمن أفضل الأجهزة الذكية في الأسواق Mate 20 Pro.
يقدم Mate 20 Pro كاميرا ثلاثية (40+20+8 ميغابيكسل) بزاوية التصوير العريض وتقنية Supermacroلتصوير الأجسام البعيدة 2.5سم فقط وبوضوح كبير. كما يحتوي Mate 20 Pro على بطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير وتقنية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط)، ناهيك عن تقنية الشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى التي تعمل بالشحن اللاسلكي مباشرة من mate 20 pro، أما المعالج فهو من النوع الأقوى عالمياً Kirin 980.
يمكنك الحصول على Mate 20 Pro مقابل 499ديناراًمع هدية قيمة (سماعات Freebuds Liteوشاحن لاسلكي).
لم تترك الشركة الكبرى Huawei أية فرصة لإظهار مدى اهتمامها وتقديرها لزبائنها؛ وفي عرض الصيف الحالي يظهر ذلك عبر التنوع الكبير في الأجهزة والخدمات، بالإضافة إلى الأسعار الرائعة والهدايا. لا يمكن تفويت عروض Huawei الرائعة، كونوا على الموعد اعتباراً من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس.،وهذا العرض سيكون متوفر في جميع المحلات التي تبيع أجهزة Huawei. وسيكون العرض أيضاً متوفر على متجر Huaweiا لالكتروني الرئيسي https://huaweieshop.jo/ar.

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق