سامسونج المشرق العربي تتيح الفرصة لأبناء المجتمع لتجربة سلسلة هواتف Galaxy As

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - في إطار نشاطات الحملة الترويجية المحلية الخاصة بهواتف

سلسلة Galaxy As، Galaxy A10s، وGalaxy A20s، وGalaxy A30s، أقامت "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي أجنحة تفاعلية في مختلف معارض موزعيها المنتشرة في العديد من المدن الأردنية بما فيها العاصمة عمّان، والزرقاء، وجرش، وعجلون، وإربد، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء المجتمعات المحلية للتعرف على هواتف السلسلة والاطلاع على مواصفاتها ومميزاتها وإمكاناتها المتقدمة عن قرب.

وبدأت "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي مع انطلاق حملتها في الثالث والعشرين من شهر تشرين الأول، تقديم تجربة تفاعلية مبتكرة ضمن أجنحتها، تستمر حتى الرابع عشر من شهر تشرين الثاني.

وبإمكان زوار أجنحة "سامسونج إلكترونيكس" تجربة هواتف سلسلة Galaxy As التي تقدم خيارات عديدة لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات والمتطلبات العصرية بأنفسهم، وذلك من خلال الأقسام المتنوعة التي ينطوي عليها كل جناح، والتي يتضمن كل منها أحد إصدارات السلسلة التي تمتاز بالقدرات التي تقدمها عبر باقة من الخصائص الهواتف والمميزات التي يعد أبرزها البديهية، وإمكانيات البث المباشر للمحتوى، والكاميرا الابتكارية، والشاشة الكبيرة، والبطارية ذات السعة الكبيرة، وغيرها من الإمكانيات والتقنيات المصممة خصيصاً لجيلٍ يتنافس على تسجيل مشاعره وخبراته وكل لحظات حياته بالبث "المباشر".

هذا ويحظى الزوّار خلال الحملة بفرصة الفوز بالعديد من الجوائز والهدايا الفورية القيمة المقدمة من "سامسونج"، وذلك عند شرائهم لأيّ من أجهزة هواتف سلسلة Galaxy As.

وتعبر هذه الخطوة من "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي عن تحول كبير في تجربة المستهلكين وعشاق علامة "سامسونج"، كما أنها تجسد روح الابتكار التي تميز الشركة في كل ما تقدمه بما لا يقتصر على رفد السوق بأحدث المنتجات والتقنيات، بل وبما يمتد ليشمل الخدمات الراقية المتضمنة خدمات ما قبل البيع غير المسبوقة.

ولمزيد من المعلومات حول هواتف سلسلة Galaxy As، يمكن زيارة الرابط: https://www.samsung.com/levant/smartphones/galaxy-a-series/

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق