تقرير حول هاتف ال جي الجديد يكشف عددا من العيوب ستحد من مبيعاته

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - نشرت مجلة “بي سي ماج” ونقلته صحيفة “ديلي ميل”، تقريرا عن 

 

هاتف LG القادم والمتوقع اطلاقه خلال الشهر الحالي وذكر التقرير ان الهاتف الجديد وجدت فيه عيوب عديدة ومنها أن استخدام شاشته الإضافية، يستهلك من طاقة البطاريات بمعدل أزيد بنسبة 30%.

واضاف التقرير ان الهاتف الجديد لن يتمكن مستخدمة من مشاهدة مقاطع الفيديو والصور الا على شاشة واحدة فقط وكذلك السماعات لا يمكن ان تعمل الا على شاشة واحدة من الشاشتين المتوفرة في هذا الطراز من الهواتف. 

وكشفت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، عن تكلفة وبعض مواصفات هاتف G8X ThinQ الجديد، والذي سيكون من الهواتف ثنائية الشاشة. وذكرت أن تكلفة الهاتف G8X ThinQ من إل جي، ستكون 699 دولارا، مع العالم بأن شاشته الإضافية ستكون مستقلة عن شاشته الرئيسية في عديد من النواحي.

وأوضحت “ديلي ميل”، أنه على عكس الهواتف الأخرى ثنائية الشاشة التي سبق لشركات أخرى طرحها مثل هواوي وسامسونج، فإن هاتف إل جي G8X ThinQ، ستكون شاشته الثانية مستقلة بذاتها وليست امتدادا للشاشة الرئيسية، فعلى سبيل المثال لا يمكن مشاهدة مقاطع فيديو أو صور على الشاشتين في نفس الوقت، كما أن استخدام الإكسسوارات الخاصة بالهاتف مثل سماعات الأذن تستجيب لشاشة واحدة فقط عند استخدامها.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق