بحث توسيع آفاق التعاون بين بترا وأورانج الأردن

اتصالات وتكنولوجيا
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - بحث مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فايق حجازين، مع

 

الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن تيري ماريني، توسيع آفاق التعاون بين الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها ماريني يرافقه نائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية لدّى أورانج رسلان ديرانية، ومديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي فيها المهندسة رنا دبابنة، امس الأحد، إلى بترا.

وقال الزميل حجازين إن الوكالة تسعى إلى تطوير موقعها إلاكتروني الرسمي وتطبيقها على الهواتف الذكية، بهدف مواكبة التطور التكنولوجي والتقني الراهن، إضافة إلى توسيع انتشارها وإيصال محتواها الإعلامي إلى مختلف فئات الجمهور المستهدف.
وأشار إلى أن الوكالة تُعنى بنقل المعلومة بكل مهنية وموضوعية إلى مختلف الفئات المجتمعية، عبر تغطية المواضيع التي يعنى بها المواطن، وعكس أنشطة وبرامج مؤسسات الدولة، إلى جانب تغطية فعاليات القطاع الخاص.
وأكد الزميل حجازين أن الوكالة تسعى من خلال مكاتبها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، ومراسليها بأغلب دول العربية والعالمية، فضلًا عن كوادرها في المركز الرئيسي، إلى إبقاء المواطن الأردني على إطلاع تام لمختلف القضايا الوطنية والعربية والدولية.
بدوره ،أعرب ماريني عن فخر أورانج بتعاونها مع مؤسسة وطنية بحجم وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، كما أبدى استعداد الشركة في توسيع آفاق التعاون بما يلبي المصالح المشتركة بين الجانبين.
وأوضح أن الشركة تحرص من خلال مسؤوليتها المجتمعية على تنفيذ الكثير من الأنشطة والبرامج الهادف، مشيراً إلى مشروع الشركة في تأهيل وتدريب طلبة المدارس والجامعات على التعامل مع التكنولوجيا الرقمية الحديثة.
يشار إلى أن شركة أورانج الأردن جهزت قاعتي "التحرير، والتحقيقات" في وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، من حيثُ البنية التحتية والأجهزة التقنية.
--(بترا)

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق