تنشيط السياحة الاردنية تفوز بجائزة عالمية

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - فازت هيئة تنشيط السياحة بجائزة أفضل حملة على موقع اكسبيديا للعام 2015 على مستوى اوروبا، والشرق الاوسط وأفريقيا وذلك بعض ظهر اليوم الخميس خلال فعاليات معرض (ITB) المختص بالسياحة والسفر في برلين.

وتسلم الجائزة رئيس مجلس ادارة الهيئة وزير السياحة نايف حميدي الفايز ومديرها العام الدكتور عبدالرزاق عربيات، والتي تم تسليمها من قبل نائب رئيس شركة اكسبيديا وبحضور بعض المسؤولين البارزين في الشركة.

واشار الفايز الى نجاح الهيئة في خططها وحملاتها الترويجية التي يتم تنفيذها لخدمة السياحة، منوها الى اهمية فوز الهيئة بهذه الجائزة والتي تؤكد على خطط الهيئة الهادفة والداعمة لزيادة اعداد السياح.

وبين ان الهيئة تحقق اهدافها بشهادة عالمية تؤكد ما يمتاز به الاردن من مقومات سياحية ومنتج سياحي فريد، وتتويجا للجهود المستمرة لتحقيق الافضل سياحيا وسط منافسة عالمية كبرى لشركات وهيئات مستقلة من مختلف أنحاء العالم.

وقال ان الجائزة تعد نجاحاً كبيراً للهيئة عكستهما على مختلف موادها الترويجية والإعلامية بالإضافة الى موقع الهيئة على الإنترنت والذي حصد جائزة عالمية مؤخرا.

وقال مدير عام الهيئة عبد الرزاق عربيات نحن نعمل دائما مع شركاء استراتيجيين مثل اكسبيديا لايصال رسائل للمستهلكين والمسافرين حول العالم،مشيرا الى ان الاردن لديه الكثير من المواقع التاريخية والسياحية حيث كان أحد أهم شعارات الحملة مع اكسبيديا "أكثر من البتراء فقط"، وان لدينا في الاردن تجارب فريدة ومتنوعة مثل السياحة الدينية والمغامرة وسياحة الطعام بالاضافة الى الشواطئ والبحر وسياحة الاستجمام.

واضاف "يعتبر نجاحنا هذا مع اكسبيديا بمثابة تسليط الضوء على اهتمام المستهلك بمنتجنا السياحي حتى في ظل الاضطرابات الاقليمية، كما ان هذا النجاح بالنسبة لنا مؤشر جيد لابراز أهمية هذه الشراكات الاستراتيجية للوصول الى المستهلك مباشرة".

أضف تعليق