فندق شيراتون عمّان النبيل ’أفضل فندق في عمّان لقطاع الأعمال’

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - تم الإعلان عن فوز فندق شيراتون عمان النبيل بجائزة أفضل فندق

 لقطاع الأعمال في العاصمة عمّان خلال الحفل السنوي لجوائز بيزنيس ترافلر ميدل إيست Business Traveller Middle East Awards والذي أقيم في فندق  "Palazzo Versace " في دبي، الإمارات العربية المتحدة بحضور الخبراء والعاملين في قطاع الفنادق والسياحة. 

وتحتفل جوائز بيزنيس ترافلر ميدل إيست بالعلامات الأكثر تميزاُ في قطاع السياحة، السفر والفندقة في منطقة الشرق الأوسط، ويتم اختيار الفائزين في مختلف القطاعات من خلال عملية التصويت المفتوحة لقراء مجلة "بيزنيس ترافلر ميدل إيست"، وتعد هذه الجائزة الثانية لفندق شيراتون عمان النبيل من قبل المجلة. 

ويأتي فوز فندق شيراتون عمان النبيل بجائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال في العاصمة الاردنية عمّان تأكيداً على مكانة الفندق وتميزه في  الخدمات التي يقدمها وتكليلاً لنجاحه على مدار الخمسة عشر عاماً منذ انطلاقته، ليرسي المعايير العالمية في قطاع الفندقة والضيافة. فمن الجدير بالذكر أن الفندق حصل على التقدير من جهات محلية وعالمية، منها جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال لعام 2012 في حفل جوائز "Business Traveller" للشرق الأوسط، و جائزة  Traveler’s Choice  لعام 2013، و شهادةGreen Key  الدوليّة. 

وعبرت إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل عن فخرها بهذه الجائزة قائلة: "كلنا فخر بالفوز الذي استحقه الفندق، فهذه الجائزة تكلل جهود العاملين كافة، وتعزز من مكانتنا في مجال تقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال من خلال البرامج الخاصة لخدمة العملاء." وأضافت قائلة: "إن حصولنا على هذا التقدير من قبل ضيوفنا وعملائنا المميزين يعد حافزاً لجميع العاملين في الفندق لتقديم أفضل الخدمات واستمرار السعي المتواصل لتحسين الأداء للحصول على رضا ضيوفنا الكرام وجعل إقامتهم معنا تجربة لا تنسى."

 

 

أضف تعليق