'أطلس لحلول الطيران' تسلط الضوء على محاكي التدريب على الطيران الخاص بالطائرات التجارية

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - تسلط "أطلس لحلول الطيران"، الذراع المختص بحلول

الطيران ضمن"مجموعة أطلس"، خلال مشاركتها الأولى في معرض أبوظبي للطيران 2018، الضوء على القدرات والمزايا المتطورة لمحاكي التدريب على الطيران الخاص بها. وتم تعديل محاكي التدريب على الطيران، الذي تم تصميمه للتدريب على مختلف أنواع طائرات الهيلوكوبتر وأطلقته الشركة لأول مرة في معرض دبي للطيران 2017، بحيث بات يستخدم الآن للتدريب على الطائرات التجارية. وتعد "أطلس لحلول الطيران" شركة إماراتية متخصصة بحلول أنظمة الطيران المتكاملة تم تأسيسها بهدف تلبية الطلب المحلي والإقليمي على خدمات تعديل وإعادة تصميم الطائرات.

ويشكل معرض أبوظبي للطيران، الذي افتتحت فعالياته اليوم (الاثنين 26 فبراير)وتمتد لغاية 28 فبرايرالجاريفي مطار البطين للطيران الخاص، فرصة مثالية لشركة "أطلس لحلول الطيران" لعرض المزايا والوظائف المتطورة الجديدة لمحاكي الطيران الذي تم تطويرهوفق مفهوم البنية العامةليتم استخدامه مع كافة أنواع الطائرات التجارية وطائرات الهيلوكوبتر لما يتصف به من قدراتعالية على التكيف والتهيئة المتوافقة مع أنظمة هذه الطائرات.

ويحتوي محاكي الطيران على منصة برمجية غير محدودة لمتابعة التطورات الحاصلة في قطاع الطيران، مع قمرة قيادة مزودة بشاشات تعمل باللمس.أما أجهزة التحكم بالطيران فهي المعدات الوحيدة التي يمكن بسهولة تغييرها وتعديلها في هذا المحاكي، كما أن أجزاء مثل الشاشات العاملة باللمس وأجهزة التحكم بالطيران ستكون متاحة أيضاً بسهولة في المنطقة.

وإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام محاكي الطيران لأغراض التدريب المختلفة، سواء لطواقم الطيران أو الطواقم الأرضية، بما في ذلك تعلم استخدام قمرة القيادة واستخداماتإلكترونيات وأنظمة المحاكي واكتشاف الوظائف الجديدة وإجراءتدريبات الطيران.

وقال البروفيسور عماد فيكتور لحود، الرئيس التنفيذيلشركة "أطلس لحلول الطيران": "يعتبر محاكي التدريب على الطيران الغني بالمزايا والمصمم بعناية والذي يمكن حمله بسهولة نظراً لصغر حجمه، جزءاً من التزامنا بتوفير المنتجات المتطورة والموثوقة بأسعار معقولة لدعم صناعة الطيران المتنامية القائمة على الابتكار والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونسعى جاهدين لتوفير حلول ومنتجات ترقى إلى تطلعات العملاء وتعزز من مستويات رضاهم، مؤكدين مواصلتنا تطوير المنتجات والحلول المبتكرة في إطار مساهمتنا في دعم تطور ونمو قطاع الطيران في المنطقة."

وأضاف البروفيسور عماد فيكتور لحود: "يشكل معرض أبوظبي للطيران فرصة لعرض خبراتنا التقنية في حدث يشهد حضوراً عالمياً، بالإضافة إلى تأكيد التزامنا بتوفير المنتجات والحلول التكنولوجية الضرورية لبناء صناعات آمنة وموثوقة في مجالي الطيران والدفاع."

أضف تعليق