اتفاقية بين كريم وتنشيط السياحة لتسهيل تنقل السياح

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - أبرمت شركة كريم وهيئة تنشيط السياحة اتفاقية تعاون مشترك لتسهيل

حركة وتنقل السياح خلال زيارتهم إلى المملكة، تصبح بموجبها كريم شريك النقل الرسمي الأول لهيئة تنشيط السياحة في المملكة، التي تقدم خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية.
ووقع الاتفاقية عن شركة كريم مديرها العام في الأردن، صبري حكيم، وعن الهيئة مديرها العام، الدكتور عبدالرزاق عربيات.
وتمكن الاتفاقية السياح القادمين إلى المملكة من التخطيط لرحلة تنقلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية قبل وصولهم، مع خدمة حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق كريم لضمان تنقلات تتميز بموثوقيتها ومستويات الأمان والراحة العالية التي تنطوي عليها على مدار الساعة.
وقال حكيم إن توقيع هذه الاتفاقية يعزز من دور كريم في الأردن على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال المساهمة في تنشيط أحد أهم القطاعات التي تتميز بها المملكة، والتي تعد من الروافد الاقتصادية، وهو قطاع السياحة".
وأضاف أن دور الشركة يتمحور حول العمل مع جميع المؤسسات الوطنية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وأن توفير وسيلة نقل "مريحة وسهلة وآمنة" من شأنه أن يشجع السائح على زيارة الأردن والبقاء فيها لمدة أطول.
وقال الدكتور عربيات إن الشراكة بين القطاعين العام والخاص خطوة مهمة نحو الوصول إلى أفضل الخدمات، وأن الاتفاقية تنطوي على العديد من الأبعاد الإيجابية بالنسبة لحركة السياح وتنقلاتهم في المملكة، منوها بأن هذه الشراكة تعد مثالا حيا على التعاون المثمر الذي يتيح إمكانية الاستفادة من الخبرات وجودة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، والذي يدعم قطاع السياحة ويرتقي بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها لضيوف الأردن.
وذكر أن تطبيق كريم يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر، مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة كريم.
ومع هذا التطبيق يمكن للمستخدمين تتبع السيارة في الوقت الأصلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، كما يمكنهم تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".
--(بترا)

 

 

 

أضف تعليق